جي بي غبور أوتو تفتتح صالة عرض جديدة لهيونداي بعباس العقاد

FacebooktwitterFacebooktwitter

جي بي غبور أوتو تفتتح صالة عرض جديدة لهيونداي بعباس العقاد

الصالة الجديدة تخدم سكان مناطق مدينة نصر والأحياء المجاورة

جي بي غبور أوتو تفتتح صالة عرض جديدة لهيونداي بعباس العقاد

افتتحت شركة جي بي غبور أوتو، الرائدة في صناعة السيارات بمصر والشرق الاوسط، أحدث صالة عرض بمدينة نصر ضمن خطتها الاستراتيجية التوسعية الهادفة إلى الانتشار والوصول إلى عملائها عبر سلسلة معارض تعتمد أحدث المعايير، بهدف تزويد محبي وعشاق السيارات بتجربة فريدة تمنحهم المتعة والراحة أثناء التسوق واختيار سيارة جديدة، وتتيح لهم الإلمام الكامل بطرازات السيارات المختلفة، وتحديد السيارة الأنسب لاحتياجاتهم وأذواقهم بكل سهولة ويسر.

تخدم هذه الصالة الجديدة من خلال موقعها المتميز بـ 51 شارع عباس العقاد منطقة مدينة نصر والأحياء المحيطة بها وتضم مجموعة كبيرة من أحدث سيارات هيونداي معروضة بطريقة شيقة وممتعة تتيح للزائر مشاهدة كافة الموديـلات والألوان، ويقوم فريق مدرب من المحترفين في قطاع المبيعات بمساعدة العملاء على التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها.

 

يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة تنفيذًا لفلسفة جي بي غبور أوتو التي تعتبر عملائها مفتاحا لنجاحها ونموها. ولذا فإن الشركة تواصل استراتيجيتها للتوسع من خلال إنشاء فروع جديدة لها في كافة مدن ومحافظات الجمهورية، تأكيدًا على التزامها نحو عملائها واستجابة لتطلعاتهم وتلبية لاحتياجاتهم وتحقيقا لرؤيتها حول تطبيق أعلى معايير الجودة في خدمة عملائها ورعايتهم.

 

تمكنت هيونداي على مدار السنوات السابقة من تحقيق معدلات نمو كبيرة في سوق السيارات المصرية، بفضل الطلب القوي عليها نظرًا لما توفره من تشكيلة سيارات متنوعة ترضي كافة الاذواق والفئات العمرية والسعرية، بالإضافة إلى التزام جي بي غبور أوتو بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار بأسعار منافسة، واعتمادها لأعلى معايير السلامة والأمان، وتضم صالة العرض الجديدة بمدينة نصر موديلات متنوعة تعكس ما توفره هذه السيارات من إمكانيات وقدرات عالية.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق