جي بي غبور تستعرض قدرات سيارات هافال المتميزة في أكبر المراكز التجارية في مصر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

بالتعاون مع سيتي ستارز ومول العرب وسيتي سنتر الإسكندرية وألماظة

جي بي غبور تستعرض قدرات سيارات “هافال” المتميزة في أكبر المراكز التجارية في مصر

ياسمين المعايرجي: ندرس احتياجات السوق ونقوم بتوفير الطرازات والامكانيات التي تلائم وتناسب عملائنا

جي بي غبور تستعرض قدرات سيارات "هافال" المتميزة في أكبر المراكز التجارية في مصر

أعلنت شركة جي بي غبور اوتو الوكيل الوحيد للعلامة التجارية هافال، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية الأربع لشركة جريت وول GWM الصينية، عن تعاونها مع كل من مول العرب، وسيتي ستارز، وسيتي سنتر ألماظه، وسيتي سنتر إسكندرية،وذلك لتقديم تجربة قيادة مميزة لعملائها خلال احتفالات العام الجديد.

تبدأ حملات تجربة قيادة الطرازات المتنوعة من هافال من سيتي ستارز في الفترة من 30 ديسمبر 2021 وحتى 5 يناير 2022، وفي مول العرب من 6 وحتى 12 يناير 2022، وفي سيتي سنتر اسكندرية من 13 وحتى 19 يناير 2022، وفي سيتي سنتر ألماظة من 23 وحتى 29 يناير 2022، للتعرف على سيارات هافال بطرازيها H6، Jolion اللذان ينتميان لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ذات الأداء القوي والمتميز.

يأتي تعاون العلامة التجارية هافال مع مراكز مصر التجارية الشهيرة في إطار المبادرات التفاعلية العديدة التي تحرص الشركة على المشاركة بها بهدف التواصل والمشاركة الإيجابية وتوفير تجارب مميزة لعشاق السيارات، حيث ستتيح هافال الفرصة للزوار بالقيام بتجربة سيارات هافال المميزة خلال فترة التواجد في المراكز التجارية.

وفي هذا الإطار، قالت ياسمين المعايرجي، مديرة تسويق العلامة التجارية هافال بشركة جي بي غبور أوتو: “نحن في غبور نراعي دائماً احتياجات عملائنا وندرس متطلبات السوق المتغيرة. ولذلك نقدم سيارات هافال، التي تتميز بمجموعة كبيرة من التجهيزات العصرية وفى مقدمتها أنظمة الركن الذاتي، وتثبيت السرعة الذكي، فضلا عن أنظمة المساعدة في تغيير المسار، والتحذير من الاصطدام الخلفي، مع جميع وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي يبحث عنها المستخدم في سيارة SUV.”

وأضافت المعايرجي: “نهدف لزيادة الأنشطة التفاعلية مع عملائنا وشركائنا، ايماناً منا بأهمية الشراكات المتخصصة التي تعود بالنفع على جميع الاطراف. حيث نسعى من خلال تعاوننا المثمر مع مراكز مصر التجارية إلى تعزيز سبل التواصل مع عملائنا وإتاحة الفرص للتعرف على سيارات هافال عن قرب من خلال تجربة القيادة التي تحفز على روح المشاركة.”

 الجدير بالذكر ان جي بي غبور أوتو تدعم هافال بقوة في السوق المصري، حيث توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار عبر أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار في جميع أنحاء الجمهورية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق