جي بي غبور تقدم سيارات هافال الأثنين المقبل رسمياً للسوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جي بي غبور تقدم سيارات هافال الأثنين المقبل رسمياً للسوق المصري

هافال

تقدم شركة جي بي غبور أوتو أولى سيارات هافال ، التي حصلت مؤخراً على الوكالة الحصرية لها في السوق المصري، يوم الأثنين المقبل خلال احتفالية كبيرة تقدم من خلالها السيارتين الجديدتين.

ستكون البداية في السوق المصري بسيارتين من طرازات هافال وهما هافال جوليون وهافال H6. وتنتمي السيارتان لفئة السيارات الرياضية متعددة الأستخدامات SUV.

تأتي سيارة هافال H6 مجهزة  بمحرك سعة 1.5T “لتر”، يولد قوة 151 حصاناً عند وصول عدد دورات المحرك بين 5500 دورة و 6000 دورة في الدقيقة، و230 نيوتن متر للعزم الأقصى عند وصول عدد دورات المحرك بين 1400 دورة و 3000 دورة في الدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكيWET  DCT 7، فيما تأتي سيارة هافال جوليون بمحرك قوي سعة T1.5 “لتر”، يولد قوة 148 حصان عند 5600-6000 لفة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

الجدير بالذكر أن شركة هافال تُعد علامة تجارية عالمية احترافية للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، حيث تُعد واحدة من العلامات التجارية الأربع لشركة جريت وول GWM الصينية، وقد أصبحت علامة تجارية مستقلة بذاتها في عام 2013. وتمكنت هافال خلال تلك الفترة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة أجنبية، فضلاً عن بيع 5 ملايين سيارة عالمياً.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق