جي بي لوجيستيكس -احدى شركات جي بي اوتو- تحصل على 3 شهادة ISO

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت شركة جي بي لوجيستيكس ش.م.م. التابعة لمجموعة جي بي أوتو في مجال تقديم الخدمات اللوجيستية والشحن، عن حصولها على 3 شهادات جودة وهم “9001 ISO” الخاصة بنظام إدارة الجودة والخدمات، و”14001″ISO الخاصة بنظام الإدارة البيئية، و”ISO 45001″ الخاصة بإدارة السلامة والصحة المهنية، والتي تمثل إنجازاً كبيراً للشركة في إطار سعيها نحو تحقيق أعلى المعايير الدولية.

يأتي منح هذه الشهادات لشركة جي بي لوجيستيكس من قبل بيرو فيرتاس، الشركة المتخصصة في الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات.

وذلك تأكيداً على التزام شركة جي بي لوجيستيكس بتحقيق الاستدامة في كافة عملياتها والعمل على التحسين المستمر لتكون أقل تأثيراً على البيئة.

حيث تدل شهادة الISO 9001 على أن شركة جي بي لوجيستيكس تطبق المعايير والمتطلبات الدولية في إدارة جودة خدماتها لتلبية متطلبات العملاء بشكل يفوق توقعاتهم، بينما تؤكد شهادة ISO 14001 على التزام الشركة بمطابقة المعايير البيئية الدولية ضمن الخدمات اللوجيستية.

وفيما يخص شهادة 45001 ISO فهي الشهادة المعتمدة دولياً لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية التي تظهر التزام الشركة بالمحافظة على الصحة والسلامة في العمل.

ومن هذا المنطلق، أعرب نبيل علم الدين، المدير التنفيذي لجي بي لوجيستيكس عن سعادته لاجتياز مرحلة التدقيق الصارمة، والتي تكللت بالنجاح في الحصول على شهادات الاعتماد الدولي من منظمة “ISO”.

لافتاً إلى أنّ هذا الإنجاز يمثل نقلة نوعية ليس على صعيد تعزيز العمليات التشغيلية ورفع كفاءة الإدارة الداخلية فحسب، بل على مستوى الارتقاء بقدرات الشركة التنافسية.

مضيفاً: “لدينا التزام مطلق بخدمة العملاء، وتأتي الشهادات الجديدة والمجددة من ال “ISO” بمثابة برهان واضح على نجاح جهودنا الدؤوبة في تعزيز كفاءة وأمن واستدامة وتنافسية أعمالنا.”

كما أكد علم الدين، حرص جي بي لوجيستيكس المطلق لخدمة عملائها، حيث تأتي الشهادات الجديدة من “ISO” بمثابة برهان واضح على نجاح جهودنا الدؤوبة في تعزيز كفاءة وأمن واستدامة وتنافسية أعمالنا.

كما تأتي ايضاً ضمن استراتيجية مجموعة جي بي أوتو، التي تهتم بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة والأمان بجميع مراحل العمل بالشركة، وما تقدمه من خدمات بما يدعم نمو الاقتصاد الوطني، ويساهم في تنفيذ رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأضاف علم الدين: ” نلتزم في جي بي لوجيستيكس، بالجودة والمهنية والنزاهة في إدارة أعمالنا، كما نمتثل لجميع معايير شهادات الجودة، التي نحرص على مراجعتها كل سنة، وذلك رغم أن الحصول عليها يتجدد كل 3 سنوات. كما نحرص على تحسين نظام الإدارة وتطوير العمل بكافة الإدارات باستمرار؛ وذلك لمواكبة التطورات في كافة المجالات لتقديم خدمات متميزة للعملاء، مع مراعاة الاشتراطات والمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والجودة.”

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق