حافلات فولفو تدعم نمو البنية التحتية في الأسكندرية

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

حافلات فولفو تدعم نمو البنية التحتية في الأسكندرية

حافلات-فولفو-تدعم-نمو-البنية-التحتية-في-الإسكندرية 

تم اختيار ’حافلات فولفو‘ (Volvo Buses)، الشركة السويدية الرائدة في تصنيع المركبات واللاعب الدولي الرئيسي في قطاع الحافلات المخصّصة للمدن، شريكاً رسمياً في كافة عمليات تطوير قطاع حافلات المدن في الأسكندرية بجمهورية مصر العربية. وبعد تسليم 150 حافلة للمدن في العام 2015، تم تسليم دفعة ثانية شملت 90 حافلة مخصّصة للمدن من نوع ’فولفو‘ هذه السنة أيضاً حتى الآن.

ومع استمرار السلطات المصرية بالاستثمار في تعزيز البنية التحتية للنقل العام في الدولة، سوف يساعد أسطول الحافلات الجديدة بدعم عمليات نقل الركّاب في الأسكندرية التي تشهد المزيد من النمو السكاني، إضافة للإسهام في تحقيق أهداف المدينة المتمحورة حول تخفيف الازدحام المروري وفي الوقت نفسه توفير خدمات نقل عام بمستوى عالمي لصالح السكّان.

ويستمر نجاح علامة ’حافلات فولفو‘ التجارية في الجمهورية المصرية وبالأخص في الأسكندرية مع ازدياد اهتمام السلطات المحلّية ومشغّلي الحافلات بحلول نقل آمنة ومستدامة في الوقت ذاته.

حول هذا، قال اللواء مهندس خالد إبراهيم عليوة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركّاب في محافظة الأسكندرية: “تتميّز حافلات ’فولفو‘ بتوفير مستويات عالية من السلامة والراحة والكفاءة الاقتصادية بفضل ما تتمتّع به من تقنيات متقدّمة رائدة، مما يسمح لنا توفير خدمات نقل عام متطوّرة وغير مسبوقة لصالح السكّان. كما أننا نتمتّع بضمانة الحصول على خدمات قوية لما بعد البيع عبر شريك ’حافلات فولفو‘ في مصر المتمثّل بشركة ’غبور أوتو‘، وهذا أمر مهم جداً في الحفاظ على أسطول قوي وفعّال لأجل خدمة المجتمع بأفضل شكل ممكن.”

من جهته، علّق جيتيش ج.ف.، مدير المبيعات الإقليمي لدى ’حافلات فولفو‘ على النمو الذي تتمتّع به العلامة التجارية في مصر، حيث قال: “تتطلّب خدمات النقل العام الفعّالة وعالية المسؤولية توجّهاً متكاملاً طويل الأمد، وهناك المزيد من المدن في شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي أصبحت تعي أهمية هذا الأمر وتتخذ خطوات بارزة في هذا الإطار. وترتكز رؤية ’فولفو‘ على توفير حلول نقل تصعب منافستها، ومجموعتنا الشاملة من الحافلات المخصّصة لداخل المدن والربط بينها تسمح بتوفير هذه الخدمات لعدد متزايد من المدن الرئيسية في المنطقة.”

وأضاف: “يلعب نظام النقل العام القوي والآمن وعالي الاعتمادية دوراً أساسياً بتقدّم المجتمعات وتطوّر المدن، ومن شأن الاتفاقية بين ’حافلات فولفو‘ والأسكندرية أن تتيح المضي بنجاح في رحلة الانتقال إلى مدينة أنظف تتميّز بسهولة التنقّل فيها بشكل أكبر أكان بالنسبة للسكّان أم الزوّار.”

مع تكثيف الحكومات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط لجهودها الرامية إلى تعزيز البنى التحتية في المدن الرئيسية، تستمر ’حافلات فولفو‘ بتطوير أعمالها في هذا المجال عبر مختلف الأسواق البارزة. وفي 2015، افتتحت ’حافلات فولفو‘ مقرّها الإقليمي للشرق الأوسط في دبي مع رؤية طويلة الأمد للعب دور محوري في سوق حافلات المدن بالمنطقة. كما يبقى المصنّع السويدي العملاق ملتزماً بتطوير القدرات والإمكانيات لصالح العملاء والمستوردين في المنطقة، وقام بافتتاح مركز تدريب إقليمي يتم عبره تدريب الموظّفين العاملين لدى الشركات الإقليمية المستخدمة لحافلاتها إضافة إلى السائقين.

يتميّز مركز تطوير القدرات بمرافقه وتجهيزاته الخاصّة للتدريب على المركبات والمعدّات إضافة إلى التدريب حول المكوّنات والقطع، ويمكنه استيعاب أكثر من 100 شخص في الوقت ذاته. كما تُعدّ بعض التقنيات الرائدة من ’فولفو‘ مثل نظام علبة التروس نوع ’آي- شيفت‘ (I-Shift) تجهيزات قياسية في مجموعة حافلاتها. وتتوفر أيضاً كتجهيز اختياري باقة من الخصائص البارزة الأخرى في الحافلات مثل برنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، ونظام المكابح الإلكترونية (EBS)، والمكابح القرصية، وميّزة I-Coaching وغيرها العديد من خصائص السلامة ومزايا تعزيز الإنتاجية. وإلى جانب توفر فرص التدريب لعملاء ’حافلات فولفو‘ وفقاً لمعايير ’فولفو‘ التدريبية، تسهم هذه الخصائص في زيادة أوقات العمل لدى الشركات، إضافة إلى تعزيز مستويات السلامة وكفاءة استهلاك الوقود وتقليل التكاليف الإجمالية المتعلّقة بالملكية.

كرائدة في قطاع النقل وتقنيات النقل، تركّز ’مجموعة فولفو‘ في رؤيتها على تعزيز الازدهار والنمو عبر حلول النقل التي تقدّمها وذلك من خلال توفير خدمات نقل بالحافلات تتميّز بكونها مريحة للسائقين والركّاب على حد سواء مع أعلى مستويات السلامة الاستثنائية. وفي سياق دعم استثمارات تطوير البنى التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدّم ’فولفو‘ مجموعة واسعة من الحافلات المخصّصة للمدن والربط بينها، إضافة إلى خدمات بارزة في مجال التمويل وصيانة المركبات والكشف على المركبات لصالح الشركات والسلطات الإقليمية.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق