خطير خطوط السكك الحديدية في خطر!

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

خطير خطوط السكك الحديدية في خطر!

خطير خطوط السكك الحديدية في خطر!

صورة أرشيفية

 

مشر الدستور الأصلي عن  الدكتور رجب موسى مساعد وزير النقل إنه وردت معلومات من شرطة النقل والمواصلات إلى هيئة السكة الحديد مفادها وجود صفحة على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعى منسوبة لحركة أحرار شباب 6 إبريل تهدد فيها “بإيقاف حركة جميع القطارات خلال أيام بالقوة وإخراجها من على القضبان بالقوة.
وأوضح موسى – في بيان له أمس الثلاثاء – إنه في ضوء هذه التهديدات، قامت هيئة السكة الحديدية على الفور بإتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتسيير القطارات بسرعة تحذيرية لا تزيد عن 70 كم/ساعة إضافة إلى أنه تم التنسيق الكامل مع وزارة الداخلية ووزارة الدفاع للقيام بتأمين خطوط السكة الحديد وسلامة الركاب.
وناشد مساعد الوزير جميع الركاب بتقبل هذه السرعة التحذيرية وما ينجم عنها من تأخير فى مواعيد الوصول وكذلك عدم الانتظام فى البرنامج الزمنى لتشغيل القطارات، واعتذر عن أى تأخيرات، مؤكدا فى الوقت ذاته على ضرورة إتخاذ هذه الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الركاب وحركة القطارات آملا أن يعود الحال إلى طبيعته سريعا إن شاء الله.
وقال البيان “الجدير بالذكر أنه لوحظ أثناء سير أحد القطارات وجود كتل خرسانية على شريط السكة الحديد مساء أمس في نطاق محافظة سوهاج، ولولا العناية الإلهية وسير القطار بالسرعة التحذيرية وتدارك السائق لاحتمالات القيام بأعمال تخريبية لخرج القطار من على شريط السكة وتعرض للانقلاب”.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق