دراسة: 52% من المستهلكين يتجهون لشراء سيارات كهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

وصل العالم إلى نقطة تحول عندما يتعلق الأمر بنوايا المشترين فيما يتعلق بالمركبات الكهربائية، فقد كشفت دراسة جديدة أجرتها شركة Ernst & Young أن أغلبية ضئيلة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم يقولون إنهم يخططون لشراء سيارة كهربائية جديدة في حالة التغيير.

و في حين، قال 52 في المائة من المستطلعين (الذين يخططون حاليًا لشراء سيارة) إن وقتهم مع سيارة تعمل بالغاز أوشك على الانتهاء ويتجهون إلى الكهربائية، وذلك كما هو موضح في أحدث مؤشر إرنست آند يونغ للمستهلكين للتنقل.

و استطلعت الدراسة أشخاصًا في 18 دولة، كندا: قال 46 في المائة إنهم مستعدونتوجد أعلى النسب بين المشترين في إيطاليا (73 في المائة) والصين (63 في المائة) وكوريا الجنوبية (63 في المائة).

في الطرف الآخر ، تجلس الولايات المتحدة ، حيث يقول 29 في المائة فقط من المشترين إنهم سيذهبون بالكهرباء في المرة القادمة ، وأستراليا (38 في المائة). في كندا ، تبلغ النسبة 46.

كانت أبرز البيانات التي خرجت من الاستطلاع هي الزيادة الملحوظة بنسبة 22 في المائة في عدد المستجيبين الذين قاموا بالإضاءة الخضراء للمركبة الكهربائية مقارنة بما كان عليه الحال قبل عامين فقط.

وأولئك المستجيبين المستعدين لاتخاذ قفزة ، فهم ، إلى حد كبير ، أنظارهم مفتوحة: 88 بالمائة من المستجيبين مستعدون لدفع المزيد مقدمًا للحصول على EV ؛ يقول ثلث هؤلاء إنهم على استعداد لدفع علاوة تصل إلى 20 في المائة لتجنب استخدام الغاز في سياراتهم في المستقبل.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق