رينو تقدم سيارة رينو كوليوس الرياضية المتعددة الأغراض

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

رينو تقدم سيارة رينو كوليوس الرياضية المتعددة الأغراض بمعرض بكين الدولي للسيارات

Renault-Koleos-2017-رينو-كوليوس

كتب نادر الطرابيشي
كشفت شركة رينو الفرنسية عن سيارتها الجديدة رينو كوليوس التي تُعد أحدث إضافاتها من السيارات إلى مجموعتها العالمية في 2016 في معرض بكين الدولي للسيارات.

سيارة رينو كوليوس الجديدة هي سيارة SUV رياضية متعددة الأغراض تأتي ضمن الفئة D تنوي رينو دفعها رسميا في الأسواق بحلول الربع الثالث من العام الجاري باستثناء السوق الصيني الذي سيستقبل السيارة مع نهاية العام الجاري، وقررت الشركة أن تُنتجها في مصانعها بكوريا الجنوبية لكل الأسواق باستثناء السوق الصيني الذي سيتم تصنيع السيارة خصيصا له بمصانع الشركة بالصين.

تعمل سيارة رينو كوليوس الجديد بنظام الدفع الرباعي المستمر والذي يمكن فصله أثناء القيادة لتتحول السيارة إلى نظام الجر الأمامي. كما توفر السيارة إمكانية التحكم في عزم المحرك وطريقة توزيعه بين العجلات الأمامية والخلفية. سيتم تزويد السيارة بأربعة خيارات من المحركات التي تعمل بالبنزين والديزل تتراوح قوتهم الحصانيه بين 130 حصان إلى 175 حصان.

يُنتظر أن تحظى السيارة بخيارين من نواقل الحركة أولهما ناقل حركة يدوي سباعي السرعات، وثانيهما ناقل حركة أوتوماتيكي اكس ترونيك.

رينو-كوليوس-2017
صالون-رينو-كوليوس

تمتاز سيارة رينو كوليوس الجديدة بقدرتها على السير على مختلف التضاريس بفضل ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 213 ملي متر كما تمتاز بخطوطها الخارجية التي تبرز قوتها وتتمتع السيارة بمساحة داخلية رحبة.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق