رينو داستر الجديدة تصل للسوق المصري

FacebooktwitterFacebooktwitter

رينو داستر الجديدة تصل للسوق المصري

رينو داستر الجديدة

رينو داستر الجديدة

تم منذ قليل الإعلان عن الجيل الجديد من سيارة رينو داستر وظهورها لأول مرة في مصر وفي افريقيا والشرق الأوسط.

سيارة رينو داستر الجديدة ظهرت بحجم أكبر من حجم الجيل السابق من رينو داستر وخصوصا شنطة التخزين الخلفية حيث بلغ حجمها في الجيل الجديد من رينو داستر 455 لتر.

تمتاز سيارة رينو داستر بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادر على توليد قدرة حصانية تُقدر بـ 115 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة، فيما يُمكن للمحرك إخراج عزما يُقدر بـ 156 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة.

تابلوه رينو داستر الجديدة

تابلوه رينو داستر الجديدة

ستتوفر سيارة رينو داستر الجديدة بثلاث فئات وهما كالتالي

الفئة الأولى رينو داستر فيجون وهي تتميز بوجود وسادة هوائية للراكب الأمامي بالإضافة إلى وسادة هوائية للراكب الأمامي ومجهزة بنظام فرامل مانع للانغلاق ABS بالإضافة إلى نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD ونظام المساعدة في تسلق المرتفعات Hill Assistance  وجنوط قياس 16 بوصة وقضبان تحميل فوق السقف وإضائة LED على شكل حرف C ونظام صوتي مجهز بنظام بلوتوث وتكييف هواء ومصابيح شبورة وإضائة LED في المرايا الجانبية.

الفئة الثانية رينو داستر داينامك وهي بخلاف ما سبق تحتوي على اكصدامات بلون السيارة وحساسات الركن الخلفية Parking Sensors وأربع وسادات هوائية بدلا من وسادتين فقط في فئة فيجون، بالإضافة إلى مثبت سرعة شاشة لمس قياس 7 بوصة مزودة بنظام ملاحة وتوجيه ونظام صوتي ثلاثي الأبعاد وطارة دركسيون مغطاة بالجلد.

الفئة الثالثة رينو داستر سيجنيتشر تتميز بالإضافة إلى ما سبق بكاميرا خلفية وجنوط قياس 17 بوصة ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ونظام إدارة محرك السيارة بدون مفتاح Keyless Start/ Stop Engine.

ستتوفر كل فئات سيارة رينو داستر الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي وسيبدأ سعر رينو داستر الجديدة من 320 الف جنية مصري.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق