سعر مرسيدس CLA بعد إلغاء الجمارك

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

سعر مرسيدس CLA بعد إلغاء الجمارك

مرسيدس-CLA-2015-31

قدمت مرسيدس خصومات على عدد من سياراتها التي تطرحها في السوق المصري ومنها سيارة مرسيدس CLA بفئتيها. جاء ذلك بعد التطبيق الكامل لاتفاقية الجات ورفع الجمارك (ضريبة الوارد) بشكل كامل على السيارات التي يتم تصنيعها وتوريدها من دول الاتحاد الأوربي المشاركة بالاتفاقية.

تتميز سيارة مرسيدس CLA بالأناقة والرقي من حيث التصميم والأداء. وتتمتع بأداء رياضي ومتوازن. هذا وتعمل السيارة مرسيدس CLA بنظام الجر الأمامي، وهي من السيارات التي تنتمي إلى فئة السيارات الكوبيه، وقد أتاحت مرسيديس سيارتها بمحرك رباعي الأسطوانات، تبلغ سعته 1600 سي سي وينتج قوة حصانية تصل إلى 120 حصان.

أما عن أبعاد السيارة مرسيدس CLA، فتأتي السيارة بالأبعاد التالية: الطول 4630 مم، العرض 1777 مم، الارتفاع 1432 مم، قاعدة العجلات 2699 مم، فيما يبلغ الوزن 1430 كجم وسعة خزان الوقود 50 لتر.

وفيما يتعلق بمعدل استهلاك الوقود للسيارة مرسيدس CLA، فيبلغ 6.9 لتر / 100 كم داخل المدينة، و4.2 لتر / 100 كم خارج المدينة، في حين يبلغ متوسط استهلاك الوقود للسيارة مرسيدس CLA 5.2 لتر / 100 كم.

وبالنسبة للتجهيزات، استطاعت مرسيديس أن تؤمن مستوى متميز من التجهيزات في سيارتها مرسيدس CLA، وتشمل باقة التجهيزات ما يلي: باور ستيرينج ونوافذ كهربائية ومكيف هواء وقفل مركزي يمكن التحكم فيه عن بعد وجنوط رياضية قياس 16 بوصه ونظام سمعي يحتوي على راديو + مشغل للأقراص المدمجة + مخرج AUX +منفذ USB.

أما فيما يخص عناصر الأمان والسلامة، فقد تم تزويد السيارة مرسيدس CLA بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS بالإضافة إلى عدد 4 وسادة هوائية.

وأخيرًا فيما يتعلق بأسعار مرسيدس CLA في السوق المصري بعد التخفيض فهي كما يلي:

الطراز الأول: CLA 180 Classic يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 590000 جنية.
الطراز الثاني: CLA 180 Urban يأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 660000 جنية.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق