سكودا تقدم سكودا كاروك الجديدة في معرض أوتوماك فورميولا

FacebooktwitterFacebooktwitter

سكودا تقدم سكودا كاروك الجديدة في معرض أوتوماك فورميولاسكودا كاروك معرض أوتوماك فورميولا

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة كيان إيجيبت، وكيل سيارات سكودا التشيكية في مصر، سيارة سكودا كاروك الجديدة والتي ظهرت في السوق المصري للمرة الأولى خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميولا 2018 الذي انتهت فعالياته مساء أمس.

تتميز سيارة سكودا كاروك الجديدة في السوق المصري بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر VW EA211 evo مزود بشاحن توربيني وهو محرك قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 150 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 5000 و 6000 دورة في الدقيقة بينما يُمكن لهذا المحرك إخراج عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1500 و 3500 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات DSG Dry Dq200 وهو قادر مع محرك السيارة على دفع السيارة من الثبات والوصول بها إلى سرعة 100 كيلو متر في ساعة خلال 8.6 ثانية بينما يمكن أن تصل السيارة لسرعة قصوى تصل إلى 203 كم / ساعة.

يبلغ طول سيارة سكودا كاروك 4382 مللي متر وعرضا 1841 مللي متر وارتفاعها 1603 مللي متر فيما يبلغ طول قاعدة عجلات سيارة سكودا كاروك 2638 مللي متر، فيما يبلغ وزن السيارة بدون حمولتها 1378 كيلو جرام.

سكودا كاروك معرض أوتوماك فورميولا

تضم سيارة سكودا كاروك العديد من تجهيزات الأمان مثل وسادتان هوائيتان أماميتان للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية، بالإضافة إلى نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام مساعد للفرامل BA وأنظمة للتحكم في الثبات إلكترونيا في السيارة ونظام التحكم فى الجرESR ونظام التحكم في عزم المحرك عند السحب MSR ونظام القفل التفاضلى EDL ونظام الفرامل الهيدروليكية المساعدة HBE ونظام مساعد في المرتفعات و المنحدرات بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الأخرى.

وتتوفر السيارة سكودا كاروك بفئتين في السوق المصري وأسعارهم كالتالي:

الفئة الأولى  بسعر 585 الف جنية مصري

الفئة الثانية بسعر 675 الف جنية مصري

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق