سكودا تقدم فئة جديدة من سكودا كاروك

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

سكودا تقدم فئة جديدة من سكودا كاروك

كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لشركة سكودا في مصر، تكشف الستار عن فئة جديدة لسيارتها سكودا كاروك في السوق المصرى وذلك فترة قصيرة من الإعلان عنها عالميًا.

وصرح كريم نجار أن الشركة تواصل دعمها للسوق المصري بخطة خفض الأسعار على السيارات الاوروبية وذلك بعد نجاح الشركة في العام الماضي 2019 بتنفيذ خطتها الطموحة لنمو مبيعات فئات سكودا المختلفة بالسوق المصري خاصة بعد التزامها بقرار الحكومة المصرية بتطبيق خطة زيرو جمارك على السيارات اوروبية الصنع.

وأضاف نجار أن كيان إيجيبت تجهز لعدد من المفاجأت السارة لكل محبى السيارة سكودا عبر إطلاق فئات وطرازات جديدة هذا العام مع الالتزام بتوافر كافة المعايير التي يبحث عنها المستهلك المصري  وتلبية طموحاته من إمكانيات متميزة بالسيارة و أسعار مناسبة لاحتياجاته إضافة للتسهيلات المقدمة من الوكيل المصري لخدمات الصيانة وخدمة العملاء وأيضا التقسيط و هو انعكاس حقيقي لما لمسته كيان إيجيبت في العام الماضي بزيادة الطلب المتنامي على كافة فئاتها فكان القرار الاستثنائي من الشركة بطرح السيارات الجديدة بنفس توقيت طرحها في اوروبا.

وتقيم كيان إيجيبت عدد من العروض بمناطق متعددة بالقاهرة والاسكندرية للإطلاق الرسمي لسيارة سكودا كاروك 2020 خلال شهري فبراير ومارس وتشهد العروض اختبار القيادة للسيارة للكشف عن مميزاتها.

تعرف على أسعار ومواصفات الفئة الجديدة من سيارة سكودا كاروك 2020

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق