سيارات رينو كابتشر هدية من رينو للسائقات السعوديات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

رينو الشرق الأوسطتحتفل بقرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة عبر تقديم سيارات مجانية

 سيارات رينو كابتشر هدية من رينو للسائقات السعوديات

  • صالات عرض رينوالسبع في السعودية ستقدّم سبع مركبات رينو كابتشركهدية إلى السائقات السعوديات
  • رينو كابتشر هو أول طراز يتم تصميمه من قِبَل فريق متوازن من الرجال والنساء

 

أعلنت ’رينو الشرق الأوسط‘ بالتعاون مع ’شركة أفضلية الخليج للسيارات‘ وكيل رينو في المملكة العربية السعودية عن تقديم سبع مركبات جديدة كلياً كهدايا لأول سبع سيدات سعوديات يزرن إحدى صالات عرض ’رينو‘ في المملكة، وذلك احتفالاً بالقرار الملكي السعودي الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة لأول مرة. ويجب على السائقات السبع المحظوظات إبراز رخص قيادتهن في إحدى صالات عرض ’رينو‘ السبع المنتشرة في السعودية للتمتّع بفرصة استلام مفاتيح سيارات ’رينو كابتشر‘ (Renault Captur) الجديدة كلياً. وهذه المبادرة تُعدّ الأولى ضمن مجموعة مبادرات من المتوقّع أن تطرحها ’رينو‘ كجزء من سعيها لبناء علاقات طويلة الأمد مع السائقات السعوديات.

 

تحتل ’كابتشر‘ حالياً المركز الأولى بين أوساط السائقات الأوروبيات ضمن قطاع المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)* من الفئة B، وهي تشكّل أول مركبة كروس أوفر للمدينة من ’رينو‘. ويتألّق هذا الطراز المرن والديناميكي والأنيق بنمط طلاء مزدوج الألوان ويوفر باقة من الخصائص المتميّزة شاملة مقعداً خلفياً قابلاً للانزلاق، وأغطية للمقاعد يمكن إزالتها والعديد من خيارات التخزين الذكية مثل ’الدُرج المغناطيسي‘ الذي يهدف إلى تسهيل حياة العملاء.

 

تعليقاً على هذه المبادرة، قال مروان هيدموس، مدير عام ’رينو الشرق الأوسط‘: “إن ’كابتشر‘ هي أول طراز من ’رينو‘ يتم تصميمه عبر فريق متوازن بين الجنسين إذ أن نصف المصمّمين تقريباً من النساء. وبالطبع، تُعتبَر كامل مجموعة مركباتنا مناسبة جداً للعملاء من السيدات وسوف تلقى إعجاب هذه القاعدة الجديدة من العملاء في المملكة العربية السعودية مع تمكّنهن من قيادة السيارات.”

 

وأضاف: “تحل ’رينو‘ بين أول عشر علامات تجارية استهلاكية في المملكة العربية السعودية وتأتي بالمرتبة الأولى بين كافة العلامات التجارية الأوروبية للسيارات في المملكة. ونحن واثقون من أن ’رينو‘ سوف تستمر بتحقيق النمو على الصعيد المحلّي مع مضي المملكة أكثر نحو المستقبل.”

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق