سيارات Battista أول سيارة GT خارقة كهربائية بالكامل في العالم

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

بدأ إنتاج سيارات Battista -أول سيارة GT خارقة كهربائية بالكامل في العالم- في مصنع جديد مخصص بمدينة كامبيانو في إيطاليا.

يمثل هذا المصنع، الذي يقع في منطقة بيمونتي بإيطاليا، علامة بارزة في فصل مثير من فصول قصة التطوير للعلامة الإيطالية الفاخرة الجديدة Automobili Pininfarina.


يعكف فريق من الحرفيين المَهرة حاليًا على تصنيع سيارة Battista الحائزة على جوائز يدويًا في مصنع مخصص بمساحة 2300 متر مربع بسعة إنتاج لا تزيد على 150 سيارة.

سيحظى مالكي سيارة Battista بخدمة عملاء رفيعة المستوى من خلال 25 شريكًا من ذوي الخبرة في عالم السيارات الفاخرة ضمن شبكة الموزعين العالمية التابعة لشركة Automobili Pininfarina، بالإضافة إلى فريقها الخاص من مسؤولي علاقات العملاء.

صرّح بير سفانتسون، الرئيس التنفيذي لشركة Automobili Pininfarina: “إنني افتخر بقيادة الفريق المسؤول عن إدخال سيارة Battista الحائزة على جوائز متعددة مرحلة الإنتاج التجاري.

ومنذ انطلاق علامة Automobili Pininfarina الفاخرة في روما عام 2018، شكلنا فريقًا متخصصًا يضم 118 خبيرًا من 20 دولة على مستوى العالم.

ينتشر أعضاء هذه “العائلة” المتنوعة الآن في مقر الشركة بميونخ ومصنعنا في شمال إيطاليا حيث يعكف فريق يزداد أعضاؤه يومًا بعد يوم -يضم مصممين ومهندسين ومتخصصين في تطوير السيارات- على إبداع سيارات خارقة للمستقبل.

وأضاف: نجح هذا الفريق الرائع في التغلب على تحديات هائلة في السنوات الأخيرة بإيلاء اهتمام فائق بتوفير كل ما يرضي مالكي Battista. كما يمثل تسليم سيارة Battista لحاجزيها نقلة نوعية في الارتقاء بمستوى التصميم والتكنولوجيا في عالم السيارات، وأنا على يقين أن اقتناء هذه السيارة صفقة رابحة مميزة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق