شل ريميولا تطلق حملتها الترويجية من ميلانو

FacebooktwitterFacebooktwitter

شل ريميولا تطلق حملتها الترويجية من ميلانو 

شل ريميولا

أطلقت شركة شل حملتها الترويجية لزيوت شل ريميولا للمحركات في مدينة ميلانو بإيطاليا خلال شهر أكتوبر، بحضور أكثر من 123 من عملاء وموزعي الشركة من 16 دولة حول العالم ليختبروا جودة زيوت محركات شل ريميولا.

تعد الحملة الترويجية العالمية لزيوت شل ريميولا حدثًا تفاعليًا، حيث يستكشف الحضور من جميع أنحاء العالم كيفية عمل زيوت شل ريميولا من خلال العروض عالية التقنية والتحديات التي تدفع المركبات النقل الثقيل إلى أقصى حدودها.

 

وقد صُممت زيوت شل ريميولا خصيصاً لتحقق عدد من الميزات والفوائد التي لا تفيد المحرك فحسب، بل تفيد أيضاً السائق من خلال حماية وصيانة المحرك وبالتالي توفير المال والجهد، حيث تتكون زيوت شل ريميولا من مجموعة من الزيوت المعدنية والزيوت الاصطناعية التي تتناسب مع محرك كل شاحنة؛ وتعمل على توفير أقصى قدر من الحماية وإزالة الرواسب التي تتشكل على الأجزاء الداخلية للمحرك، الأمر الذي يؤدي إلى إطالة العمر الافتراضي للمحرك وتقليل عدد مرات الصيانة والأعطال المفاجأة التي قد يتعرض لها السائق.

 

خلال هذا الحدث، أجرى أخصائيون فنيون من شركة شل مناقشات تفصيلية وتحليلية حول القضايا العالمية التي تؤثر على سائقي الشاحنات ومديري الأساطيل، وتؤثر بشكل كبير على الإنتاج.

 

علق كريس غريرو، المدير التسويقي للعلامة التجارية العالمية لزيوت محركات الديزل للنقل الثقيل/ شل ريميولا على الحدث قائلاً: “تعد الحملة الترويجية العالمية لزيوت شل ريميولا هي احتفالاً بما حققناه ونتيجة العمل الشاق لعملائنا من جميع أنحاء العالم، وهذه هي نفس الرؤية التي تُلهم عملنا الدؤوب في تطوير زيوت محركات شل ريميولا التي يمكن الاعتماد عليها، مهما اختلفت الطرق والطقس وظروف الحركة المرورية التي تواجهها سياراتهم، للوصول إلى وجهاتهم”.

 

على مدى الأربع أيام، تم اختبار زيوت شل ريميولا من خلال تحديات مصممة لإثبات الطبيعة المتميزة للزيوت، وانتهت بعرض تفاعلي لزيوت محركات شل ريميولا للنقل الثقيل، لخوض تحدي السباقات مع سائقي شاحنات مهنيين وإظهار مهارات القيادة الدقيقة على سيارة رباعية الدفع على طرق وعرة في حلبة فايرانو.

 

جدير بالذكر أن شركة شل تحتل المركز الأول على مستوى العالم في مجال توريد الزيوت الصناعية منذ عشر سنوات، وهذا يرجع إلى قدرة منتجات الشركة على تحمل درجة الحرارة العالية ولزوجة المنتج العالية التي تصعب من عملية تبخره وبالتالي تحافظ على سلامة وعمر المحركات.

 

صٌممت زيوت شل ريميولا للنقل الثقيل بواسطة التكنولوجيا الرائدة في مجال إنتاج الزيوت لتقديم حماية متقدمة للمحرك ووقود يتميز بالكفاءة، كما يتم اختبار منتجاتها ميدانيًا قبل الطرح في الأسواق.

شل ريميولا
FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق