شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

 أول متسابقة وبطلة رالي مصرية

 ساهر هاشم شل للزيوت مصر ترعى يارا شلبي في حملة شغف القيادة Driven By Passion

أقامت أمس شركة شل للزيوت مصر مؤتمر صحفي لإطلاق حملتها شغف القيادة Driven By Passion ، حيث أن الحملة الجديدة تأتي استكمالاً لحملة ” كمل مشوارك ” التي تقوم على مساندة المستهلك في مشواره أينما كان. كما أعلنت شركة شل للزيوت مصر خلال المؤتمر عن رعاية مشوار يارا شلبي ، أول متسابقة وبطلة مصرية لرياضة الرالي في الوصول الي العالمية لتصبح ضمن أفضل عشرة متسابقين رالي بالعالم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر ” نحتفل اليوم بأعلان رعايتنا لمشوار ” يارا شلبي “، متسابقة وبطلة رياضة الرالي الوحيدة بمصر في مشوارها للوصول الي أفاق جديدة عالمية ومساعدتها لتصبح من ضمن أفضل وأهم عشرة متسابقين رالي في العالم، وذلك من خلال تقديم كل سبل الدعم الممكنة في مشوارها القادم، والتي ستمثل نقلة نوعية في تدعيم المرأة العربية والمصرية في المجتمع.”

وعلقت “يارا شلبي” قائلة “أشعر بالفخر والسعادة كوني جزء من حملة شغف القيادة Driven By Passion التي أطلقتها شركة شل للزيوت مصر، وهذا ما يدفعني للوصول الي حلمي في الارتقاء برياضة الرالي في مصر والمنافسة دولياً بجانب تعزيز دور المرأة المصرية في المجتمع من خلال ممارسة رياضات مختلفة تتميز بالجرأة، والتي كانت في السابق مقتصرة على الرجال فقط.”

كارل برينغ ، مدير التسويق والاتصالات العالمية  بشركة شل العالمية : “نحن فخورون بدعم شركة شل لزيوت مصر ليارا شلبي التى نعنبرها مصدر إلهام  كبير و مثال لكسر الحواجز وتحقيق احلامها.  كما أضاف كارل اننا نأمل فى مساندتها ومساعدتها في سرد قصتها وكيف تغلبت على كل العقبات وتحديات الحياة التى مرت بها. يارا شلبي هى أم وبطلة رالى نستلهم منها قصص نجاح  “.

وتعمل المتسابقة يارا شلبي أخصائية تكنولوجيا معلومات في أحد البنوك، وهي أم لطفل في الثامنة، وقبل قراراها بدخول سباقات الرالي كانت تمارس رياضة القفز بالمظلات وتسلق الجبال، أما ما جذبها الي سباقات الرالي هو دافع التحدي لعبور الصحراء والقدرة على تخطي المواقف شديدة الصعوبة ومواجهة المخاطر المتنوعة والتعامل مع الأحداث الطارئة بتفكير وذكاء. وتعد يارا شلبي السائقة المصرية الأولى التي تتمكن من إنهاء سباق رالي عبر جمهورية مصر العربية على مدار 5 أيام تمكنت خلالها من قطع مسافة 370 ميل كل يوم.

يارا شلبي
شل للزيوت مصر تطلق حملة Driven By Passion وترعي مشوار يارا شلبي

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق