شنجان ” استكشاف الأساطير” حدث يقودك إلى السفر عبر أمريكا الجنوبية، آسيا و أفريقيا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شنجان ” استكشاف الأساطير” حدث يقودك إلى السفر عبر أمريكا الجنوبية، آسيا و أفريقيا

في جوان 2015، شرعت شنجان للسيارات في حملة تجارية على نطاق واسع حملت شعار “استكشاف الأساطير”. الحدث يشمل بشكل مدهش كل طرازات شنجان و التي ستغطي أهم الأسواق الخارجية للشركة من كولومبيا، بيرو، شيلي، مصر، أذربيجان و الجزائر، و بتضافر جهود المتعاملين المحليين للسيارات، الإعلام و حتى المستخدمين للسيارات سنثبت بشكل تام أنّ فلسفة مؤسسة شنجان تقوم على أساس ” صنع أحسن السيارات للعالم كله” و بناء صورة جديدة للثقة، التطور المستمر و هوية علامة تجارية نابضة بالحياة من الصين.

changan

في ظل الدعم القوي و المستمر من قبل المتعاملين الكولومبيين فقد تمّ بنجاح إطلاق الحفل في بوغوتا، عاصمة هذا البلد الساحر. و شرع فريق حملة ” استكشاف الأساطير” في رحلته بثلاثة مركبات من طراز cs35 و واحدة من طراز cx20، و قد جاب كل من مدينة بوكارامنغا، ميدلين، أرمينيا و نيفا متوجهًا إلى بوغوتا. و يتكون هذا الفريق أساسًا من موظفي شركة شنجان، و مصورين محترفين من كندا و من وسائل إعلام محلية. تمّ التخطيط لهذه الرحلة الطويلة على أساس تجريب كل ظروف و حالات الطرق بكولومبيا و التي قد تواجهها المركبات المخصّصة للطرقات الجبلية، و الطرق المليئة بالحجارة، و تلك الرطبة و الزلجة، و أيضًا الطرق الرملية في الصحاري.

شانجان 2
شانجان 3
شانجان 4
شانجان 5

 

إلى جانب ذلك، تمت دعوة المصورين المحليين إلى التقاط صور لروائع الليالي المليئة بالنجوم في أمريكا الجنوبية. و في أثناء قيادتنا عبر صحراء تاتاكوا بـِ هويلا، كانت النجوم تتلألأ بحلول الظلام لتعطي مشهدًا رائعًا، فلا يمكن تضييع هذه الفرصة الفريدة من أجل تسجيل المشهد بالكاميرا فلربّما هي مرة واحدة في العمر. و بعيدًا عن تصوير المناظر الطبيعية، فقد قادنا إلهامنا كذلك إلى خلق بعض التأثيرات الضوئية الخاصة التي تضيف إشعاعًا مدهشًا و جمالًا للنجوم الساطعة.

شانجان 6
شانجان 7
شانجان 8
شانجان 9
شانجان 10

يمكنك زيارة صفحات حملة ” استكشاف الأساطير” لمؤسستنا لإيجاد و قراءة تلك القصص المثيرة للرحلة الطويلة. و أنت مدعوٌ كذلك لتتقاسم معنا قصصك الأسطورية من خلال تحميل صورك أو فيديو رحلتك، و ستربح هدية خاصة مقدّمة من طرف شنجان للسيارات. و في هذه الأثناء نرجو التحاقك بحدث مصوّري تشكيلة أروع نجوم الليالي و قم بالضغط على “أعجبني” للصور التي تفضلها. رجاءً تابعونا طول رحلتنا. لمعلومات أكثر،

يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي:

www.globalchangan.com/ChangAn

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق