شيفرولية تطلق شيفرولية جرووف الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شيفرولية تطلق شيفرولية جرووف الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

شيفرولية تطلق شيفرولية جرووف الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

أطلقت شركة شيفرولية في أسواق الشرق الأوسط مركبتها جرووف (Groove) الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الصغيرة الجديدة كلّياً للعام 2022. وتتميّز شيفرولية جرووف بتقنيات مبتكرة ومفيدة بدءً من فئة التجهيزات الأساسية، وهي بالتالي تقدّم للسائقين الشباب والمهتمّين بالتقنيات الحديثة في المنطقة سيارة SUV معقولة السعر دون أي مساوَمة على أي من المزايا، أكان من ناحية التقنيات أم التصميم أم الأداء.

وتتميّز جرووف بكونها تُضفي المزيد من الديناميكية الجديدة إلى المجموعة الرائعة من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات التي توفرها شيفرولية في المنطقة، حيث إنها تنضم الآن إلى العائلة البارزة من السيارات المبهرة لدى العلامة التجارية، ابتداءً من تاهو الجديد كلّياً الذي يُعتبَر سيارة الـSUV  الرسمية للحركة والتشويق، مروراً بطراز بليزر الملفِت وعالي الأداء، وصولاً إلى كابتيفا الذكية والأنيقة والرحبة والتي تُعدّ واحدة من أكثر السيارات سباعية المقاعد ذات السعر المعقول بفئتها. وتتميّز جرووف بكونها تلفت الانتباه، وبالتالي فإنها ستستقطب إلى علامة شيفرولية التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن سيارة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول.

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “تتمتّع شيفرولية بإرث عريق منذ زمن طويل في مجال التميّز الهندسي لسيارات الـSUV  التي تتخطّى توقّعات سائقيها، وشيفرولية جرووف تشكّل التعبير الأحدث عن هذه الخبرات الواسعة. فهي تضيف بُعداً جديداً إلى المجموعة البارزة من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات، وقد جرى تصميمها بشكل مثالي للسائقين الشباب الذين يبحثون عن سيارة زاخرة بالتقنيات الحديثة وتتمتّع بكفاءة ممتازة باستهلاك الوقود ومظهر ملفُت، وكل هذا بسعر معقول.”

شيفرولية جرووف الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

تقنيات متطوّرة متوفرة قياسياً

ما يضع شيفرولية جرووف على مسافة من غيرها هي الخصائص التقنية البارزة المتوفرة فيها قياسياً بدءً من فئة التجهيزات الأساسية. فهناك شاشة بحجم 8 بوصات تحتل موقعاً وسطياً ضمن المقصورة، وهي تحوي نظام شيفرولية المعلوماتي الترفيهي الأحدث مع ميّزة الانعكاس للهاتف الذكي ومنافذ USB. أما مكبّرات الصوت التي يصل عددها إلى ستة والموزَّعة ضمن المقصورة فتسمح بتشغيل أحدث ملفات الموسيقى لقمّة الاستمتاع أثناء القيادة، مثل الألبوم الغنائي بنمط ME-Pop الجديد والمتوفر على معظم منصّات بث الأغنيات عبر الإنترنت.

كما تتوفر كاميرا الرؤية عند الرجوع للخلف وأجهزة الاستشعار كتجهيزات قياسية، وهي تساعد السائقين في الملاحة بفعالية حتى في ظروف القيادة الضيّقة جداً لتبقيهم آمنين على الطريق. أما عجلة القيادة متعدّدة الوظائف فتضمن الوصول السهل إلى كل أدوات التحكّم بيسر وسهولة، بما في ذلك أدوات التحكّم بالصوت وتثبيت السرعة، وهو ما يجعل السائق ينعم بالأمان ويستمتع بالقيادة أكثر.

قدرات أداء معزَّزة

يتم تزويد شيفرولية جرووف بمحرّك سعة 1.5 ليتر يتصل مع نظام نقل حركة متغيّرة باستمرار (CVT)، مما يمنح مستويات أكثر كفاءة من التسارع والتباطؤ وذلك للاستمتاع بتجربة قيادة يومية مع مزيد من النعومة والمتعة.

كما تتميّز شيفرولية جرووف الجديدة كلّياً عبر الكفاءة الممتازة باستهلاك الوقود والتي تبلغ 15.9 كلم/ل، مما يتيح قطع مسافات أطول عبر كل خزّان للوقود، وبالتالي قضاء أوقات أقل عند محطّات التعبئة والاستفادة من أوقات أطول للقيام بالأمور المفضَّلة أكثر.

شيفرولية جرووف الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة

مظهر ملفِت في الداخل والخارج

تستفيد جرووف الجديدة كلّياً من لغة التصميم الدولية لدى شيفرولية، وقد جرى تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار المظهر الشبابي الجميل. فهي تتألّق بخطوط حادّة وأنيقة للهيكل بحيث تمنح مظهراً رياضياً ملفِتاً من كل زاوية. أما الشبك الأمامي ثلاثي الخطوط الذي يزيّنه شعار شيفرولية والمتكامل مع المصابيح النهارية الجارية (DRL) النحيفة جداً، فيعزّز الشخصية الرياضية لهذه الكروس أوفر الرشيقة.

كما تأتي فئة تجهيزات Premier مع فتحة سقف بانورامية بحيث تمنح إحساساً بمزيد من الرحابة داخل المقصورة وكأنها تتكامل مع العالم الخارجي حولها.

وتتميّز شيفرولية جرووف بتألّقها القوي على الطريق، خصوصاً وإنها تتوفر بأربعة خيارات من الألوان شاملة Metal Red الأحمر المعدني الحصري، وCandy White الأبيض، وAurora Silver الفضّي وEuropean Blue الأزرق بحيث تتيح للعملاء الحصول على جرووف التي تتلاءم تماماً مع شخصيتهم.

وينطبق التصميم الاستثنائي أيضاً على المقصورة الداخلية ذات الكسوة القماشية، والتي تكمّلها التطريزات باللون الأحمر وكذلك مقود ومقبض ناقل حركة مغلَّفَين بالجلد ضمن فئة تجهيزات Premier. علاوة على هذا، فإن المقصورة الرحبة والمريحة التي تتسع لخمسة أشخاص فتتعزَّز أكثر عبر لمسات بارزة مثل الإضافات الجلدية في الأبواب لمنح المزيد من الرقي إلى شيفرولية جرووف الجديدة كلّياً.

ولأجل التأكّد من أن كل مقعد هو الأفضل بحدّ ذاته ضمن المقصورة، يأتي صف المقاعد الخلفي مع ميّزة الوصول السهل إليه والفصل بنسبة 60/40. كما تحرص شيفرولية جرووف على توفير المساحة القصوى للتخزين الإضافي، مع تميّزها بلمسات ذكية تم التفكير بها بعناية وتشمل حجيرات تخزين في مسند الذراع الأمامي وضمن لوحة القيادة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق