شيفرولية تقدم شيفرولية بولت الكهربائية في أوتوماك فورميولا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

شيفرولية تقدم شيفرولية بولت الكهربائية في أوتوماك فورميولا

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شيفرولية في مصر، سيارة شيفرولية بولت الكهربائية الجديدة في السوق المصري وذلك أثناء مشاركة الشركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارت أوتوماك فورميولا 2018 المقام حاليا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري.

تنتمي سيارة شيفرولية بولت الكهربائية لفئة السيارات الهاتشباك المدمجة وهي تتمتع بمحرك كهربائي بقوة 150 كيلو وات أو ما يعادل 204 حصان ويُخرج عزما يصل إلى 360 (نانومتر). بإمكان هذا المحرك الكهربائي الوصول بسيارة شيفرولية بولت الكهربائية من الثبات وحتى سرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 7.3 ثانية فقط والوصول بالسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 146 كيلو متر في الساعة.

تعمل سيارة شيفرولية بولت الكهربائية بناقل حركة (منظم حركة) كهربائي من سرعة واحدة فقط ويحتوي على نظامين للقيادة. تحتوي السيارة على بطارية ليثيوم أيون ذات 288 خلية بقوة 60 كيلو وات في الساعة يمكن إعادة شحنها باستخدام مخرج كهربائي 240 فولت خلال 9.3 ساعة أو يمكن شحنها بواسطة الشاحن السريع SAE Combo DC Fast Charger لمدى يصل إلى 150 كيلو متر خلال 30 دقيقة فقط. يمكن لسيارة شيفرولية بولت الكهربائية أن تسير مسافة 520 كيلو متر قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن البطارية الخاصة بها.

يبلغ طول سيارة شيفرولية بولت الكهربائية 4166 مللي متر وعرضا 1765 مللي متر وارتفاعها 1595 مللي متر فيما يبلغ طول قاعدة عجلات سيارة شيفرولية بولت الكهربائية 2601 مللي متر ويبلغ حجم مساحة الحقيبة الخلفية لسيارة شيفرولية بولت الكهربائية 478.6 لترا فيما يبلغ وزن السيارة بدون حمولتها 1616 كيلو جرام.

تضم سيارة شيفرولية بولت الكهربائية العديد من تجهيزات الأمان مثل وسادتان هوائيتان أماميتان بالإضافة إلى أربع وسائد هوائية جانبية أمامية وخلفية وستارتان هوائيتان جانبيتان، بالإضافة إلى نظام فرامل مانع للانغلاق ABS وتصفيح من نوع خاص أسفل السيارة لحماية بطاريات السيارة لما قد تتعرض له من صدمات أثناء الحوادث بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الأخرى.

سيارة شيفرولية بولت الكهربائية متوفرة حاليا للعرض فقط ولم يتم تسعيرها حتى الآن…

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق