طائرة بريتلينج جت تتألّق في المملكة العربية السعودية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

طائرة بريتلينج جت تتألّق في المملكة العربية السعودية

بريتلينج جيت
⦁    بريتلينج جت وبنتلي كونتيننتال جي تي سبيد المستوحاتان من فريق بريتلينج جت تيم معروضتان خارج مركز روشانا في جدّة
⦁    عرض الطرازين يشكّل احتفالاً بافتتاح بريتلينج بوتيك مؤخراً في مركز روشانا

جدّة : سيحظى زوّار مركز روشانا في مدنية جدّة بفرصة نادرة ومتميّزة لرؤية نموذج بالحجم الكامل لطائرة إل-39 سي ألباتروس (L-39C Albatros) التابعة لفريق بريتلينج جت تيم (Breitling Jet Team) الشهير عالمياً أثناء تواجدها في المركز، حيث تقوم بريتلينج (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة للساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف للطيّارين، بعرض طائرتها الرائعة إلى جانب سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد (Bentley Continental GT Speed) بألوان فريق بريتلينج جت تيم وذلك للاحتفال بافتتاح متجر بريتلينج بوتيك الجديد في مركز روشانا.

يجري عرض الطرازين بشكل بارز بالقرب من الدوّار خارج متجر بريتلينج بوتيك الجديد في مركز روشانا بمدينة جدّة حتى نهاية شهر مايو، وقد تم وضعهما من قِبَل شركة بريتلينج ووكيلها في المملكة العربية السعودية المتمثّل بشركة أبو عيسى القابضة.

يتكوّن فريق بريتلينج جت تيم من سبع طائرات إل-39 سي ألباتروس يمكنها الوصول إلى سرعة 565 ميلاً بالساعة والتحليق على بعد خطوات قليلة من بعضها البعض. ويقدّم الفريق استعراضاته الجوية حول العالم وهو أكبر فريق مدني محترف بمجال الاستعراضات الجوية في العالم ويشتهر بشكل واسع عبر عروضه الأخّاذة وسرعته العالية وأدائه المتناغم.

توجد إلى جانب الطائرة الرائعة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد التي تم تعديلها لتشبه طرازاً من ضمن سلسلة بريتلينج جت تيم. وقد جرى طلاء الجسم الخارجي بلوني هولمارك (Hallmark) وأونيكس (Onyx) الملفتين مع لمسات لونية تشبه تماماً لون الأصفر الفريد الذي تتميّز به بريتلينج، مما يعكس الشكل الخاص لطائرات إل-39 سي ألباتروس.

تعليقاً على هذا، قال عائد عدوان من بريتلينج الشرق الأوسط: “يشكل فريق جت تيم جزءً أساسياً من الأنشطة التسويقية الدولية لدى بريتلينج وهو يلقى الكثير من الاهتمام من الجميع أينما تواجد لتقديم استعراضاته. ومن خلال الظهور خارج مركز روشانا، فإن هذه الطائرة بالتحديد من بريتلينج تستقطب الاهتمام ذاته على الأرض وهي تلقى إعجاب الزوّار بشكل كبير.”

يقع بريتلينج بوتيك في الطابق الأرضي من مركز روشانا الراقي، ويتم فيه عرض المجموعة الشهيرة من ساعات الكرونوغراف الفاخرة المخصّصة لعالم الطيران أمام المزيد من العملاء في المدينة. ويُعد بريتلينج بويتك البالغة مساحته 70 متراً مربّعاً الثاني من بين خمسة متاجر بوتيك جديدة تخطّط بريتلينج لافتتاحها في المملكة العربية السعودية خلال السنوات القليلة القادمة. وقد جرى تصميم البوتيك بأسلوب عصري وأصيل بحيث يُبرِز تراث العلامة التجارية العريق في عالم الطيران، وهو يمنح الزوّار فرصة الدخول مباشرة إلى عالم بريتلينج والاستمتاع به للآخر. ويضم المتجر لوحات فنية جميلة قام بابتكارها الفنّان الأمريكي المعروف كيفين ت. كيلي، كما أنه مزيّن بأرضيات من خشب الجوز الأمريكي وألواح خشب كوادريلّو لمنح المزيد من الإحساس بالدفء والضيافة. ويوفر البوتيك الجديد تجربة تسوّق فريدة ويشتمل على منطقة جلوس مريحة لكبار الشخصيات لاستكشاف حقيقة عالم بريتلينج.

تشكّل المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً لدى بريتلينج، وتركّز الشركة حالياً على نمو قاعدة عملائها من خلال اعتماد استراتيجية توسّع كاملة تشمل إعادة هيكلة شبكة توزيعها في المملكة وإطلاق سلسلة من متاجر البوتيك الجديدة. وكشركة تتمتّع بتراث عريق في عالم الطيران، فإن الأنشطة المحلّية الراهنة للعلامة التجارية في الممكلة تشمل تعاوناً وثيقاً مع فريق الصقور السعودية، وهو فريق الاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية الملكية السعودية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق