عرض خاص من ألجيكو مصر لاقتناء شاحنات فورد

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

عرض خاص من ألجيكو مصر لاقتناء شاحنات فورد

 

شاحنات فورد من الجيكو مصر

أعلنت شركة  ألجيكو مصر وكيل شاحنات فورد، عن عرضها الخاص خلال شهر رمضان على  مجموعة مركبات “شاحنات فورد” التجارية الثقيلة طراز عام 2017،  حيث خصصت الشركة ولفترة محدودة خصومات تصل إلى 70,000جم على موديلات شاحنات جرار من طراز ” “1843T، 4×2 وعلى طرازات أخرى.

ولراغبي تقسيط  شاحنات فورد التجارية، لأول مرة تقدم شركة ألجيكو مصر بالتعاون مع شركة “المباشر” الذراع التمويلي للشركة برنامج تقسيط خاص ومن ابرز مميزات هذا النظام انه يتيح دفع مقدم 20% مع إمكانية التقسيط  حتى 60 شهر، إلى جانب انه يقدم خدمة جديدة ومميزه تستهدف تسهيل الإجراءات التمويلية وإعطاء موافقة مبدئية على قرض الشاحنة في خلال ساعة واحده فقط، وذلك بأقل المستندات وأبسط وأسرع الإجراءات.

والجدير بالذكر أن “شاحنات فورد” توفر منتجات عالية الجودة ومتوفرة بمختلف الحمولات لتلبى جميع احتياجات السوق المصري، كما تعتبر منتجات شاحنات فورد مفضله لدى قطاع البترول ومصانع الخرسانات وشركات المقاولات والنقل بأسعار ومواصفات تنافسية للغاية. والتي تتمتع بأعلى مواصفات الجودة والرفاهية والأمان. علاوة على تجسيد أعلى مستويات التكنولوجيا المصحوبة بخبرة فورد العالمية في عالم صناعة الشاحنات من قوة في الأداء و الثبات على الطريق والاقتصادية في استهلاك الوقود.

شاحنات فورد.. تاريخ حافل بالنجاحات

والجدير بالذكر أن شاحنات فورد قد حققت نجاحا منقطع النظير على مستوى العالم حيث تعمل شاحنات فورد حاليا في 25 دولة في شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا. وتواصل العلامة التجارية لإنشاء شبكتها العالمية في 3 قارات وتهدف للعمل في 50 بلدا بحلول عام 2020.

وتتميز شاحنات فورد بأنها صديقة للبيئة وذات قدرة تنافسية عاليه حيث أنها تطابق معايير الانبعثات الاوربية يورو 3 حيث استثمرت شركة فورد أكثر من 150 مليون يورو في تطوير المركبات وإستعانت بأكثر من 750 مهندس

كما أجرت العديد من تجارب القيادة التي قطعت فيها أكثر من 2 مليون كيلو متر في 8 مناطق مختلفة عبر القارات تحت أصعب ظروف الطرق.

 

محركات أيكو تورك مصدر القوة والتكنولوجيا والكفاءة في شاحنات فورد

شاحنات فورد بتكنولوجيا محركات الأيكو تورك..الاقتصاد في استهلاك الوقود مع قوة وعزم فائقين تصل إلى 430 حصانا

تمتاز مجموعة شاحنات فورد الثقيلة الجديدة بقوة الأداء والتكنولوجيا المبتكرة والكفاءة؛ وذلك بفضل تزودها بمحركات إيكوتورك الجديدة، بقدرة تبدأ من 330 حصانا وتصل إلى 430 حصانا بمعيار E3  وعزم دوران يصل إلى 2150 نيوتن متر

وتجدر الإشارة أن شاحنات فورد مزودة بنظام فرامل المحرك ذو قوة فرملية بمقدار 400 كيلوواط وكمواصفة اختيارية مزودة بنظام إنتاردر– Intarder بمقدار 600 كيلوواط لتصبح قوة الفرامل الإجمالية  1,000 كيلوواط، مما يمنح السائقين سيطرة تامة على أقسى المنحدرات والتلال ويضمن نقل الحمولات الثقيلة بأمان،

كما تتميز شاحنات فورد الجديدة بديناميكية التصميم ,والتي تتماشى مع فلسفة  التصميم الحركي لفورد، والتي تعكس أعلى مستويات الأناقة والانسيابية في تصميمها الخارجي وروعة التصميم الداخلي كما قامت بتحسين زاوية التوجيه بنسبة 22٪ ، كما تتميز أيضا جميع شاحنات فورد للإنشاءات بشاسيه سمك 10مم.

وتجدر الاشارة أن شاحنات فورد تعمل على تلبية الاحتياجات الخاصة لكل العملاء ، وذلك من واقع خبرتها التي تزيد عن 55 عاماً في صناعة المركبات الثقيلة وشاحنات الإنشاءات، والتي تضمن من خلالها للعملاء متابعة تنفيذ مهامهم الشاقة.حاملة شعار “رفيقك على الطريق”.

 

شاحنات فورد تكنولوجيا محركات الأيكو تورك ..مستويات رفيعة من الجودة وقوة التحمل

والجدير بالذكر بأن الشركة فورد العالمية  لم تدخر جهدا حين يتعلق الأمر بإجراء التحسينات على جودة النقل، حيث تتمتع أنظمة التعليق الخاصة بفورد والتي تعد مكونات جوهرية تم تصميمها بشكل مبدع لامتصاص الاهتزازات الصادرة عن الطرق دون تعرض البضائع للتلف أو الحركة. ففورد تسعى دائما بتقديم الشاحنة الأمثل لكل عميل من عملائها

 

شاحنات فورد من ألجيكو مصر

شاحنات فورد من ألجيكو مصر

شاحنات فورد…تكنولوجيا متطورة.. تجهيزات رفاهية وأمان… و مزايا غير مسبوقة

والجدير بالذكر أنه تم إضافة ميزة جديدة  إلى مجموعة شاحنات فورد الثقيلة ، وهي: خيار ناقل الحركة الآلي ماركة “ZF”. ومع أنماط القيادة الاختيارية؛ للطرق الوعرة، والصخرية، والاقتصادية، يساعد هذا الخيار الجديد السائقين على إبقاء شاحناتهم ثابتة تماماً مهما كان نوع التضاريس، لتضمن ملائمة الشاحنات لأكثر البيئات تطلباً في مواقع الإنشاء، مع بقائها الأفضل ترتيباً وفاعلية ضمن فئتها من الشاحنات. كما تتمتع شاحنات فورد بأقصى حمولة فنية تصل إلى 41 طن.

كما تعد “شاحنات فورد” أول مصنّع للشاحنات الثقيلة الذي يوفر ضماناً لمدة 3 سنوات/ الكيلومترات الغير محددة. وتسهم شروط الضمان الجديدة بتعزيز تنافسية التكلفة الإجمالية لامتلاك شاحنات فورد.

وعن الرفاهية فقد تم تزويد شاحنات فورد بمكيفات الهواء وتقنيات الترشيح مطورة لتلائم كافة البيئات الحارة والترابية والبيئات التي تتسم بالرطوبة . كما تم تصميم الكابينة وفقا للمقاييس العالمية  مزودة بسريرين  لتحقيق أقصى درجات الراحة لسائقى شاحنات فورد خاصة في السفر وفى الرحلات ذات المسافات الطويلة .

 

 

 

ألجيكو مصر …مستويات خدمة مميزة لضمان راحة العملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار تنافسية وخصومات خاصة على المصنعيات والصيانة والفلاتر مجانا لمده 3 سنوات

فلقد حرصت شركة ألجيكو مصر بتقديم مستوى الرعاية المميز لعملائها, فمنذ إطلاقها لعلامة شاحنات فورد في مصر، اهتمت بكل ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع وأولى الخطوات التي اتخذنها في هذا الصدد هو تخفيض قيمـة مصـاريف تشغيـل شاحنات فورد منفذه للإستراتيجية التي وضعتها منذ توليها الوكالة والتي تتمركز على عدة محاور رئيسيـــــة،  فعلى صعيد خدمات الصيانة وقطع الغيار، فقد اهتمت فورد بزيادة الفترات البينية ما بين كل صيانة وأخرى مما يؤدى إلى تخفيض تكاليف الصيانات الدورية لشاحنات فورد. كما قامت بتوفير وتخفيض أسعار قطع الغيار لتكون في صـــدارة المنافســـة مع كل الماركات وبما يناسب كل العملاء. علاوة على تخفيضات خاصة على المصنعيات بنسبة  تصل إلى 15% فضلا عن عروض خاصة ومتميزة لعمليــات السمكرة والدهان.

كما حرصت الشركة على تطوير مراكز الخدمة لديها وتزويدها بأحدث المعدات والأجهزة ذات التكنولوجيا المتقدمة لزيادة جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة إضافة إلى مجموعة من الأدوات الخاصة اللازمة لإصلاح الشاحنات بكفاءة عالية وتيسيرا على كل العملاء اهتمت الشركة بالتوسع بافتتاح مراكز خدمة جديدة بأنحاء الجمهورية في القاهرة والجيزة والإسكندرية ولعل أحدثها مركزي خدمة أبو رواش ومحرم بيك بالإسكندرية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق