عرض من هيونداي للسفر وتشجيع نادي تشيلسي الانجليزي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

المباريات من الملعب غير

عرض من هيونداي للسفر وتشجيع نادي تشيلسي الانجليزي

هل أنت مستعد لحضور مباراة في الدوري الإنجليزي؟ هيونداي تقدم فرصة لـ4 أشخاص للفوز برحلة مجانية لمشاهدة مباراة لأحد أكبر الفرق الدوري الإنجليزي الممتاز: تشيلسي. ويعد نادي تشيلسي الإنجليزي أحد فرق كرة القدم التي ترعاها هيونداي موتورز العالمية، إضافة إلى فرق أتلتيكو مدريد الإسباني، ونادي روما الإيطالي، نادي هيرتا برلين الألماني، وأولمبيك ليون الفرنسي.

فقد أطلقت هيونداي من خلال وكيلها الحصري في مصر جي بي غبور أوتو مسابقة خاصة تتيح للمقبلين على شراء أي طراز هيونداي ولكل من يقوم بتجربة قيادة أحدث سياراتها الدخول في سحب كبير، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، للفوز برحلة لتشجيع فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز من ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

اختبر قيادة هيونداي، لتكون من ضمن 2 فائزين بمشاهدة مباراة تشيلسي مع استون فيلا

إذا كنت ترغب في الاشتراك في المسابقة ودخول السحب لمشاهدة مباراة تشيلسي مع فريق نادي أستون فيلا يوم 4 ديسمبر 2019، كل ما عليك هو الاتصال برقم خدمة عملاء جي بي غبور أوتو (16661)، لحجز موعد تجربة القيادة بأحد معارض الشركة واختيار طراز السيارة التي تود اختبارها: توسان، وأيونك، وكريتا، وإلنترا AD، وأكسنت HCI.

الفروع ومواعيد تجربة القيادة

  • مصر-اسماعيلية الصحراوي (الثلاثاء 1 أكتوبر إلى السبت 5 أكتوبر)
  • أبو رواش بطريق مصر-اسكندرية الصحراوي (الثلاثاء 8 أكتوبر إلى السبت 12 أكتوبر)
  • عمارات العبور بمدينة نصر (الثلاثاء 15 أكتوبر إلى السبت 19 أكتوبر)
  • مرغم بالإسكندرية (الثلاثاء 22 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر)

اشتري هيونداي لتكون من ضمن 2 فائزين بمشاهدة مباراة تشيلسي مع وست هام يونايتد

حلم تشجيع فريق تشيلسي يوم 30 نوفمبر القادم في مباراته مع فريق وست هام يونايتد من المدرجات أصبح قريبًا عند شراءك إحدى موديلات سيارات هيونداي من أحد معارض جي بي غبور أوتو المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

تفاصيل الجائزة الجائزة للأربعة فائزين ومرافق لكل فائز: عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل شاملة تذاكر السفر والإقامة والانتقالات وتذكرة المباراة. وتستمر هذه الحملة من هيونداي طوال شهري سبتمبر وأكتوبر 2019.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق