عروض وخدمات لعملاء فورد حصريا مع أوتو جميل بمناسبة عيدها السنوى الرابع

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

إطلاق أقوى العروض والخدمات لعملاء فورد حصريا مع أوتو جميل بمناسبة عيدها السنوى الرابع

أوتو جميل تدشن حملة الفحص المجانى لجميع سيارات فورد حتى نهاية إبريل

أوتو جميل تقدم خصومات تصل إلى 20% على جميع قطع الغيار والمصنعيات

لكل عملاء فورد إمكانية التقسيط بدون فوائد

الصيانات الدورية، كافة الاصلاحات وأعمال السمكرة والدهان، شراء قطع الغيار الاصلية والضمان الممتد

 

أعلنت شركة أوتو جميل عن إطلاق حملتها الخاصة بالصيانة وذلك احتفالا بعيدها السنوي الرابع والتي تتضمن عروضا وخصومات مميزة، حيث سيتمتع جميع عملاء سيارات فورد في مصر بمختلف موديلاتها بفحص مجاني شامل مع تحديد أي إصلاحات مطلوبه وتكاليف إصلاحها، علاوة على التمتع بخصومات تصل إلى 20% على قطع الغيار والمصنعيات وفقا لموديل السيارة.

ويمكن لكل عملاء فورد في مصر الاستفادة من هذه الحملة والتي ستستمر خلال الشهر الجارى بالتوجه لمراكز خدمة شركة أوتو جميل في القاهرة والجيزة والأسكندرية، كما يمكنهم الاتصال بالرقم المختصر للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض وحجز موعد للزيارة.

وقد أعرب م. طارق الشربينى – مدير عام خدمات ما بعد البيع بشركة أوتو جميل قائلا”  لقد قمنا بإطلاق هذه الحملة من واقع حرص شركة أوتو جميل على توفير الدعم الكامل لسيارات فورد ومالكيها, بتخفيض مصاريف تشغيل السيارة خاصة كلما طال عمر السيارة. وحرصها على راحة وأمن وسلامة عملائها بمراجعة سياراتهم وفحصها بشكل منتظم والقيام بالإصلاحات اللازمة لضمان أداء متميز لسيارتهم باستخدام قطع الغيار الأصلية على أيدي المتخصصين من الفنيين والمهندسين المدربين على مستوى عالي من الكفاءة، علاوة على ضمان رضاء عملائنا التام عن مستوى الخدمات التي يحصلون عليها.

 

كما أضاف قائلاً: ” امتداداً لسلسلة العروض والخدمات المتنوعة وفى إطار الإهتمام بكل عملاء فورد وتقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم.أطلقت شركة أوتو جميل مؤخرا خدمات التقسيط على 6 شهور بدون فوائد باستخدام البطاقة الائتمانية بغرض التسهيل على كل العملاء دفع تكاليف كافة الأعمال التي يقومون بها لسياراتهم داخل مراكز خدمة أوتو جميل في كل من القاهرة والجيزة والاسكندرية من صيانات دورية وإصلاحات وأيضا أعمال السمكرة والدهان وكذلك شراء قطع الغيار الأصلية.إلى جانب الضمان الممتد.

 

كما يمكن لكل العملاء الاشتراك في خدمة الاستشارة الفنية في حالات الطوارئ وتجدر الإشارة أن هذه الخدمة متاحة على مدار الأسبوع خلال 24 ساعة شاملة الأجازات والعطلات الرسمية.

وفيما يخص قطع الغيار فقد صرح م. طارق الشربينى: أن أماكن توزيع قطع الغيار منتشرة ومتواجدة في جميع مراكز الصيانه المعتمده لدينا في مختلف أنحاء الجمهوريه في القاهرة والجيزة والأسكندرية وشمال الدلتا والجدير بالذكر أيضا أن جميع معارض البيع المباشرة مدعومة بمراكز بيع قطع الغيار للعملاء والتي تغطى مناطق (العبور- أبو رواش – روكسى – المهندسين – مدينة نصر – سموحه واخيرا وليس اخرا محرم بيك) وبأسعار منافسه للغاية في السوق المصرية. وذلك لتلبية إحتياجات عملائنا والتيسيرعليهم في الوصول إلى أقرب مكان لشراء قطع الغيار المطلوبه. وجارى التوسع في المحافظات الإخرى لتغطية معظم أنحاء الجمهورية.

وتجدر الإشارة أن بجانب مراكز الخدمة المتكاملة لدي أوتو جميل في كل من القاهرة والجيزة والأسكندرية ستقوم الشركة تباعا بإطلاق العديد من من مراكز الخدمة للصيانات الدورية السريعة بأنحاء مختلفة، وذلك تيسيرا على العملاء في الوصول إلى أقرب مركز لهم لعمل الصيانات الدورية اللازمة مما يعكس فلسفة أوتو جميل واهتمــامها وحرصها الدائم على المتابعــة المنتظمـــة لسيارات عملائها عن قرب حفاظا على سلامتهم.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق