فورد تعلن عن توقف انتاج Fiesta في أوربا لدعم السيارات الكهربائية

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت شركة فورد عن الانتهاء من إنتاج Fiesta في أوروبا لإفساح المجال للسيارات الكهربائية ، و ستكون السيارة المدمجة ذات الأربعة أبواب من شركة صناعة السيارات هي آخر مركبة محرك احتراق تنطلق من مصنعها في كولونيا بألمانيا ، وستبدأ بدلاً من ذلك إنتاج سيارة كروس فورد-فولكس فاجن الكهربائية بالكامل بحلول الصيف المقبل ( عبر أخبار السيارات ).

كما أعلنت شركة فورد عن توقف سياراتها السيدان فييستا وفيوجن في عام 2018 ، و اليوم ، سيارة فورد الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها في الولايات المتحدة الآن هي موستانج.

في أوروبا ، لا تزال سيارات الغاز المدمجة مثل Fiesta ناجحة ولكنها شهدت فجأة انخفاضًا كبيرًا في المبيعات مع تحول متطلبات السوق نحو السيارات الكهربائية والمركبات الأكثر نفعية.

حيث تخطط شركة فورد لاستثمار ملياري دولار لبناء سيارات كهربائية جديدة – 1.2 مليون منها – على مدى السنوات الست المقبلة.

من جهته نشر مارتن ساندر ، المدير العام لسيارات الركاب في شركة فورد أوروبا ، مقطع فيديو قديمًا مهيبًا على تويتر يحتفل بالسيارات المدمجة ويثير غضب السيارات الكهربائية التي تتسع لأربعة ركاب باعتبارها تلك التي تتولى زمام الأمور.

ومن المؤكد أن يكون أحدهما نسخة كهربائية بالكامل من فورد بوما كروس أوفر ، والتي تفوقت نسخة الاحتراق الحالية منها على Focus و Fiesta في أوروبا في وقت سابق من هذا العام – على الرغم من أنها تشهد الآن تراجعًا في مبيعاتها .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق