فورد تقدم فورد كوجا ST في معرض أوتوماك فورميولا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

فورد تقدم فورد كوجا ST في معرض أوتوماك فورميولا

كتب نادر الطرابيشي

قدمت شركة أوتو جميل، الوكيل الحصري لسيارات فورد في مصر، سيارة كوجا ST في السوق المصري وذلك أثناء مشاركة الشركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارت أوتوماك فورميولا 2018 المقام حاليا بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة حتى يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري.

تنتمي سيارة فورد كوجا لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV والتي تتسع لأفراد العائلة وتتميز السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ويعمل بتقنية EcoBoost الحائزة على جوائز عالمية. محرك فورد كوجا ST قادر على توليد قوة حصانيه تصل إلى 180 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6000 دورة في الدقيقة بينما يُمكن لهذا المحرك إخراج عزم دوران يصل إلى 240 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1600 و 4000 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

 

تم تجهيز سيارة فورد جوجا ST بالعديد من تجهيزات الأمان فتضم وسائد هوائية أمامية لسائق السيارة ووسادة هوائية للراكب الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية لسائق السيارة والراكب الأمامي ووسائد هوائية لحماية ركبة السائق وستائر هوائية جانبية عند حدوث الحوادث. تحتوي كذلك سيارة فورد كوجا ST على نظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام للتحكم في ثبات السيارة الكترونيا ESP، بالإضافة لنظام المساعدة في صعود المرتفعات.

 

وأخيرا يبلغ سعر فورد جوجا ST في السوق المصري 750 الف جنية مصري وتتمتع السيارة بضمان مُمدد يصل إلى 8 سنوات أو 300 الف كيلو متر أو أيهما أقرب.

 

صور فورد كوجا ST

 

 

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق