فورد تكرم أوتو جميل تقديراً للجهود المتميزة لعام 2020 وتهديها جائزة رئيس مجلس إدارة فورد وجائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

فورد تكّرم «أوتو جميل» تقديراً للجهود المتميزة لعام 2020 وتهديها “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات”

جوائز فورد لشركة أوتو جميل جائزة رئيس مجلس إدارة فورد و جائزة جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات

كشفت وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى شركة فورد العالمية عن حصول شركة أوتو جميل وكيل فورد في مصر على جوائز البرنامج السنوي لكل من “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” وكذلك “جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” لعام 2020 وللسنة الثانية على التوالي وصرحت أن هذه من الجوائز القيمة التي تمنحها شركة فورد العالمية سنوياً لوكلاء فورد المتميزين، والمصممة خصيصاً لتكريم شركاء النجاح على مستوى العالم في تقديم العمليات وتجارب العملاء الاستثنائية خلال العام.

وصرح راندي كريجر، رئيس الأسواق المباشرة لدى فورد: يمثل برنامج الجوائز السنوي منصة لتكريم المبادرات والأداء المتميز خلال العام السابق، وفى هذا الإطار أعرب كريجر عن شكره وتقديره لشركة أوتو جميل وكيل فورد في مصر للجهود المتميزة التي تبذلها على مستوى المبيعات وخدمات ما بعد البيع خاصة في ظل التحديات التي يشهدها العالم مؤخرا وأيضا أشاد بما تقدمة الشركة من برامج ومبادرات لخدمة عملاء فورد المميزين وحرص شركة أوتو جميل وسعيهم الدائم لكسب ثقة عملائها ورضاهم وترسيخ انتمائهم إلى أسرة فورد.

وأضف قائلاً: قد تمّ إطلاق البرنامج السنوي لـ “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” للمرة الأولى في المنطقة في عام 2016، وتهدف إلى تقييم أداء الوكلاء استناداً لأعلى مستويات رضا العملاء الإجمالي التي يحققونها في مجالي المبيعات والخدمة إضافة إلى أفضل أداء في المبيعات.

وبهذه المناسبة، أعرب أ. طارق عبد اللطيف مدير عام شركة أوتو جميل وكيل فورد في مصر عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وحصول شركة أوتو جميل وللسنة الثانية على التوالي على جائزة “رئيس مجلس إدارة فورد” مقدمة من شركة فورد الأم وكذلك حصول إدارتي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على المركز الأول لـ جائزة “رئيس فورد للخدمات والمبيعات” والمصممة خصيصاً لتكريم وكلاء فورد المتميزين. اللذين أظهروا التزاماً راسخاً ومساهمة رائدة تجاه أعمال فورد وقدموا أفضل المنتجات والخدمات التي ترتقي برضا العملاء وتعزز ولاءهم تجاه عائلة فورد كلاً في منطقته.

وتوجه عبد اللطيف بالشكر لكل زميل وزميلة في عائلة أوتو جميل على سعيهم للأفضل دائماً، كما تقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من ساهم في تقديم تجربة عملاء متميزة خاصة خلال عام استثنائي ملئ بالتحديات والصعوبات في ظل جائحة كورونا، وأكد على الدور الرائد والدعم الدائم لشركاء النجاح، موزعي فورد المعتمدين على مستوى الجمهورية وعملاء فورد المميزين ورجال الصناعة والاعلام وصحفيو السيارات في مصر.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق