فورد فوكاس الجديدة ضمن المشاركين باحتفالية الأفضل – Car of the Year Egypt 2021

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أوتو جميل تشارك بالجيل الأحدث من فورد فوكاس رسمياً باحتفالية الأفضل – Car of the Year Egypt 2021 

فورد فوكاس الجديدة اجتفالية الأفضل car of the year egypt

تستعد شركة أوتو جميل إلى مفاجآة متميزة مع مشاركتها بإحتفالية (الأفضل – Car of the year Egypt) 2021 ، والمزمع إنطلاقها مع الخامس عشر من مارس الجارى … وذلك بتقديم سيارتها الأحدث بالسوق .. فورد فوكاس ، حيث سيعتبر هذا التقديم هو الأول المادى (Physical)  للسيارة رسمياً لجمهور الصحافة والإعلام وكذلك رجال الصناعة والتجارة بقطاع السيارات فى مصر.

ومن جانبه أشار طارق عبد اللطيف – المدير الإقليمى لمجموعة عبد اللطيف جميل (مصر) قائلاً: ” إن إيماننا بأهمية إحتفالية كبيرة مثل (الأفضل – Car of the year Egypt) السنوية والتى أثبتت وجودها على الساحة خلال السنوات الماضية … وهو الأمر الذى شجعنا على المشاركة ورعاية الحدث ، علاوة على إهتمامنا الإيجابى بعرض جديدة فورد فوكاس ليكون أول عرض رسمى لها بعد تقديمها عبر العرض الأليكترونى لجمهور الصحافة والمهتمين بالسوق ، وذلك علاوة على تأكيدنا على النجاح السريع الذى لمسناه من محبى سيارات فورد بتحقيق قوائم حجز ممتدة لتلبية طلبات شراء فوكاس الجديدة”.

هذا وتأتى فورد فوكاس الجديدة ضمن خمسة فئات كما تم تجهيزها بمحرك ثلاثى الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، وقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 120 حصان ، فيما يستطيع هذا المحرك الوصول لأقصى عزم له يبلغ 151 نيوتن . متر.كما تأتى سيارة فورد فوكاس مع مجموعة ممتدة من  وسائل السلامة ، علاوة على مجموعة كبيرة من التجهيزات الفاخرة فى فئتها والتى تؤكد على إرتفاع مستوى السيارة مقارنة بالجيل السابق ، وهو ما تم دعمه بزيادة مقاييس جسم السيارة لتؤكد المزيد من تناسبها مع العائلات المتوسطة بخلاف محبيها من الشباب.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

اترك تعليق