فولكس فاجن التجارية تعلن دعمها لقطاعات السياحة والنقل الجماعي في مصر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

فولكس فاجن التجارية تعلن دعمها لقطاعات السياحة والنقل الجماعي في مصر

فولكس فاجن كارفيل

تؤمن الشركة المصرية وأوتوموتيف، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن الألمانية  بضرورة دعم قطاعات السياحة والنقل الجماعي المُتضررة في مصر هذه الأيام بسبب أزمة كورونا ،عبر تقديم أسطول سيارتها التجارية المتطورة بأفضل سعر مُمكن ليكون أهم هذه الطرازات هو «فولكس فاجن كارفيل» ، لتضمن لعملائها الحصول على مركبات مميزة وأمنة تليق بعلامتهم التجارية، وصناعة ألمانية 100%، وبأفضل سعر.. لذا قامت الشركة مؤخرًا بتقديم طراز كارفيل التجاري ذي الـ11 مقعدًا بسعر جديد، أقل بمقدار 30 ألف جنيه مصري من السعر الأصلي، ليبلغ السعر الآن 558 ألف جنيه مصري….ليس هذا وحسب، بل حصلت باقي طرازات الشركة على تخفيضات جديدة أيضا!

مقصورة رحبة وفخمة مع مكوّنات عالية الجودة

فولكس فاجن كارفيل

تٌقدم كارفيل في السوق المصرية بفئة واحدة فقط بسعر 558 ألف جنيه، وتزود بالعديد من التجهيزات التي تضمن تجربة تنقل مريحة وفخمة للركاب كافة، لنجد على سبيل المثال لا الحصر نظام التحكم في الطقس ثلاثي المناطق الآتي بفلاتر خاصة لتنقية الهواء، والنوافذ الجانبية الكهربائية التحكم، بالإضافة إلى المرايا الجانبية الكهربائية، ومفاتيح التحكم عن بُعد، ونظام Immobilizer الإلكتروني للحماية من السرقة.

نجد أيضًا وحدة مُشغل الراديو من فئة Composition Audio الآتية بأربعة مكبرات للصوت، وفتحات توصيل الأجهزة المحمولة من فئات USB و AUX، وقارئ الأقراص الصلبة من فئة SD Card، بالإضافة إلى نظام بلوتوث Bluetooth لربط الأجهزة المحمولة لاسلكيًّا.

إذا نظرنا للسيارة من الخارج ، سنجد العجلات المعدنية بقياس 16 بوصة، والمصابيح الأمامية المُدعمة بتقنية LED للإضاءة النهارية مع المصابيح الضبابية الأمامية، والإضاءة عند المنعطفات، بالإضافة إلى مصباح الضباب الخاص بالمقطع الخلفي.

مجموعة كاملة من تجهيزات دعم الأمن والسلامة

عندما تُقدم فولكس فاجن سيارة تحمل 11 راكبًا بداخلها.. فيجب أن تزودها قياسيًّا بكل الأنظمة المهمة لدعم مستويات الأمن والسلامة، لنجد أنظمة دعم المكابح مثل نظام ABS لمنع انزلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة المكابح للعجلات.. ونجد أيضًا علبة التروس التفاضلية من الفئة القابلة للانغلاق إلكترونيًّا EDL، والوسائد الهوائية الأمامية، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال في الصف الثاني والثالث من المقاعد.

هذا ويأتي طراز فولكس فاجن كارفيل بنظام حفظ وتعزيز التوازن الإلكتروني ESP كنظام قياسي أيضا، وبدون أي تكلفة إضافية.

محرك قوي بسعة 2.0 لتر تربو يعمل بتقنية TSI

يزود هذا الطراز بمحرك الشركة ذي سعة 2.0 لتر، الموزعة على أربع أسطوانات، المدعوم بتقنية TSI التي تشمل نظام الشحن التوربيني للهواء، ونظام الحقن المباشر للوقود، ليقدر على استخراج قوة 150 حصانًا يتم استخراجها ما بين 3750 و 6000 دورة في الدقيقة، مع 280 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران، والذي يتم استخراجها ما بين 1500 و 3750 دورة في الدقيقة.

يُوصل هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من فئة DSG، ذو نظام التعشيق المزدوج والـ 6 سرعات، والذي يقوم بتوصيل قوة المحرك إلى نظام الجر الأمامي للعجلات.. لتستطيع فولكس فاجن كارفيل التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 11.5 ثانية، مع بلوغ سرعة قصوى تبلغ 182 كم/ ساعة.. وهذا مع بلوغ متوسط استهلاك الوقود 9.1 لتر لقطع كل 100 ك

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق