فيسكر تكشف عن سيارة Ocean SUV الجديدة في معرض باريس للسيارات 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

من المتوقع أن تطلق شركة فيسكر السيارة Ocean SUV الكهربائية بالكامل لأول مرة طرازًا رئيسيًا جديدًا في معرض باريس للسيارات 2022 هذا العام ، والذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر.

ستكون السيارة Ocean Extreme قادرة على القيادة لمسافة 630 كيلومترًا ، ومجهزًا بمحرك ثنائي الدفع الرباعي ، ينتج أكثر من 400 كيلو واط من الطاقة.

يتم إنتاج Fisker Oceans في Graz ، النمسا ، في مصنع Magna Steyr المحايد للكربون – والذي ينتج أيضًا مركبات كهربائية أخرى مثل Jaguar I-Pace .

تستخدم أوشن ألترا متوسطة المواصفات وأوشن سبورت ذات المستوى المبدئي محركًا كهربائيًا فرديًا بقوة 205 كيلوواط على المحور الأمامي ، مما يوفر قيادة تبلغ 547 كيلومترًا و 440 كيلومترًا على التوالي وفقًا لمعايير WLTP.

تشمل الميزات الرئيسية لـ Ocean Extreme الجديدة سقف Fisker’s SolarSky البانورامي – والذي يمكن أن يولد ما يزيد عن 2400 كيلومترًا خالٍ من الانبعاثات بمفرده.

و هناك أيضًا شاشة مركزية دوارة مقاس 17.1 بوصة مع “نمط هوليوود” ، ومجموعة متنوعة من ميزات الأمان والسائق المتقدمة ، ومقصورة أنيقة مغطاة بمواد معاد تدويرها ومصادر مستدامة.

من المتوقع أن يبدأ إنتاج فيسكر اعتبارًا من نوفمبر 2023 ، مع وصول الشحنات الأولى إلى الولايات المتحدة وألمانيا والنمسا والدنمارك والنرويج والسويد.

ويمكن أن يصل الإنتاج المتبقي الى فرنسا والمملكة المتحدة وكندا عمليات التسليم الأولى من أوائل منتصف عام 2023.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق