كاديلاك XT6 موديل 2020 تظهر للمرة الأولى

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كاديلاك XT6 موديل 2020 تظهر للمرة الأولى

  • تضم سيارة الكروس أوفر الجديدة كلّياً ثلاثة صفوف من المقاعد وتجعل كل واحد منها الأفضل بحد ذاته وتوفر تقنيات سلامة شاملة كتجهيزات قياسية واختيارية

 

أعلنت كاديلاك عن توسيع مجموعتها الشهيرة من سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) عبر إزاحة الستار يوم أمس وللمرّة الأولى على الصعيد الدولي عن موديل XT6 للعام 2020.

وقد تم ابتكار سيارة الكروس أوفر الجديدة كلّياً لجعل أوقات الركّاب على الطرقات الأفضل من نوعها، وهي تحوي ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتمحور حول الفخامة، وتتضمّن مقصورة قابلة للتكيّف والاتصال، وتكمّلها مزايا التحكّم المستجيب بالإضافة إلى توافر باقة شاملة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية.

 

حول هذا، قال ستيف كارلايل، رئيس شركة كاديلاك: “توفر كاديلاك XT6 الأولى على الإطلاق جمعاً فريداً بين مزايا الرحابة والسلامة والملاءمة لصالح العملاء الذين يسعون للحصول على كل شيء مثالي. وتنضم كاديلاك XT6 إلى موديل XT4 الجديد كلّياً الذي ارتقى إلى الموقع الأعلى ضمن فئته، وموديل XT5 الأفضل مبيعاً لدينا على المستوى الدولي، وموديل إسكاليد الأيقوني، وذلك بهدف تسريع عملية النمو العالمي للعلامة، مع روحية تنفرد بها كاديلاك.”

 

وقد تم التفكير بعناية بكل قسم من XT6 وجرى تطويرها لتوفير مكان راقٍ ومريح للتواصل والاستمتاع بالرحلة.

 

وأوضح كارلايل يقول: “كل مقعد هو الأفضل بحد ذاته ضمن المقصورة. فبدءً من التجهيزات الفاخرة، مروراً بمزايا الراحة والملاءة، وصولاً إلى خصائص الصوت والتقنيات الراقية، يمكن أن يتمتّع كل راكب بتجربة معزَّزة جداً.”

من أبرز مزايا سيارة كاديلاك XT6 :

  • توفر كاديلاك XT6 قياسياً واختيارياً باقة شاملة من تقنيات1 السلامة ومساعدة السائق، بالإضافة إلى سعة كبيرة للأمتعة4
  • أحدث نظام تجربة مستخدم كاديلاك، مع أدوات تحكّم بديهية شاملة أداة تحكّم دوّارة مع وظيفة انتقال جديدة
  • تمنح موديلات Premium Luxury وSport العملاء تصاميم معدّلة أكثر وفق الرغبة الشخصية مع تفاصيل خاصّة خارجية وداخلية فريدة
  • تجربة قيادة رشيقة ومستجيبة بفضل محرّك V6 سعة 6 ليتر ونظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، مع توافر ما يصل إلى أربع وضعيات قيادة يمكن الاختيار من ضمنها.

 

وقال كبير المهندسين، جون بلونكا: “تقدّم موديلات كاديلاك XT6 الجديدة تعبيران عن تجربة كاديلاك الحصرية، وهي تمكّن الحصول على مظهر مخصّص أكثر وشخصية قيادة فريدة وفقاً للرغبة. وتوفر موديلات Premium Luxury مستوى أعلى من الرقي، بينما تتميّز موديلات Sport من خلال إحساس متمحور أكثر حول الأداء.”

هذا وسوف تظهر XT6 موديل العام 2019 أمام الجمهور للمرّة الأولى خلال معرض السيارات الدولي في أمريكا الشمالية المقام في مدينة ديترويت الأمريكية بين 14 و27 يناير الحالي. وسيجري تصنيعها في مدينة سبرينغ هيل بولاية تنيسي وستتوفر للطلب بدءً من الربيع القادم. وسيتم الإعلان عن الأسعار وتفاصيل إضافية عن السيارة مع اقتراب موعد البدء بإنتاجها.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق