كيا تسعى لغزو السوق الأوربي بطرازات سبورتاج وأوبتيما

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كيا تسعى لغزو السوق الأوربي بطرازات سبورتاج وأوبتيما

kia-new-sportage
تغطية وتصوير كريم منير
بقلم نادر الطرابيشي

أقامت شركة كيا، الكورية الجنوبية، مؤتمرا صحفيا لرفع الستار عن الجيل الرابع الجديد كليا من سيارتها الكروس اوفر الشهيرة كيا سبورتاج وسيارة كيا أوبتيما الجديدة كليا وذلك خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

صرح السيد جريجوري جويلوم، كبير مصممي مكتب كيا بأوربا، أن هناك مكان بالسوق الأوربي لاستيعاب سيارات كيا الجديدة، فموديلات كيا الجديدة سيتم تزويدها بمحركات تصل قوتها إلى 250 حصان وبسعات لتريه لا تتجاوز 2000 سي سي فقط وهو ما يحقق مطالب السوق الأوربي واحتياجاته لمحركات قوية وفي نفس الوقت موفرة في استهلاك البنزين.

وأضاف السيد جريجوري، قامت شركة كيا بإصدار طرازات مختلفة من الجيل الرابع لسيارتها الجديدة كليا كيا سبورتاج ومنهم طراز كيا سبورتاج GT الرياضي والذي قد يكون الطراز الأمثل والأكثر حظاً للتسويق في السوق الأوربي لما يحققه من متطلبات المستهلكين.

 

بعض صور كيا سبورتاج GT الجديدة من معرض فرانكفورت

kia-new-sportage

kia-new-sportage-2016
kia-new-sportage-2016-2
kia-new-sportage-2016-3
kia-new-sportage-2016-6
kia-new-sportage-2016-4
kia-new-sportage-2016-5
FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • وائل منذ 6 سنوات

    للأسف ….شكلها سئ جداً ….و الموديل الحالى من سبورتاج برغم انه ايضا غير متناسق فى شكل مقدمة السيارة مع مؤخرتها و المقدمة ضخمة بالمقارنة بالمؤخرة و كأن شيئا ما سقط على الجزء الاخير منها – الا انها تعتبر افضل شكلها من هذا الطراز الضجة الاعلانية و شكل سئ جدا – كل ما تم عمله هو دمج جزء من شكل الكيا كارينز مع الكيا ريو مع الكيا سيراتو ليخرج بشكل من الثلاثة عشوائى و يشبه الى حد كبير السيارات الصينية و بالتحديد البريليانس كروس v5

اترك تعليق