كيا تنشر صوراً تشويقية لسيارة كيا سبورتاج الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كيا تنشر صوراً تشويقية لسيارة كيا سبورتاج الجديدة

كيا سبورتاج الجديدة

كشفت شركة كيا عن أول الصور التشويقية لسيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً، مستعرضةً الجيل الخامس من سيارتها الرياضية متعددة الأغراض الأكثر شعبية.

وتم تحسين سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً، التي سيُكشف عنها في يوليو المقبل في كوريا، بعناية لتشكل علامة فارقة في فئتها، بفضل تطوّرها الممتد إلى تصميمها الخارجي والداخلي وتقنيات الاتصالات ومجموعات نقل الحركة عالية الاستجابة وشديدة الكفاءة في الوقت نفسه.

وتأتي سيارة كيا سبورتاج لتجسّد فلسفة التصميم الجديدة في كيا باسم “اتحاد الأضداد” (Opposites United)، والتي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الحالي لتنال ثناءً واسعاً في أوساط المصممين، حيث تؤثر هذه الفلسفة على مختلف جوانب شخصية ومظهر سيارة كيا سبورتاج، وتظهر الصور المبكرة المنشورة للسيارة مظهراً مدعّماً وحديثاً للسيارة الرياضية متعددة الأغراض، مع طابعٍ عام مستقىً من مثالية وبساطة الطبيعة، ليتحد الجانبان المتضادّان بأسلوب يعبّر بأفضل شكل ممكن عن أسلوب كيا الجديد في التصميم.

 وتأتي سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً ضمن التحوّل الأخير في علامة كيا التجارية، الذي يرمي لإنشاء حلول نقل مستدامة لعملائها، من خلال تجديد كافة أوجه أعمالها، وجاءت أول خطوات هذه الرحلة في مارس الماضي، مع كشف كيا عن أول سياراتها الكهربائية بالبطارية حصراً EV6.

كيا سبورتاج
كيا سبورتاج

تصميم خارجي مهيب وداخلي مبتكر

تتمتع سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً بحضور مهيب وقوّي ومظهر عام أنيق في الوقت نفسه، ومن التفاصيل الجديرة بالملاحظة الخطوط الواضحة والأنيقة التي تتموج على أسطح السيارة، فيما تتمتع مقدّمة السيارة بطابع مثير للفضول، مع الشبك الأمامي الأسود متقن التفاصيل ورسوماته الممتدة على كامل عرض واجهة السيارة. أما مؤخرة السيارة فتتمتع بخطوط أكتافها المضخّمة التي تنحدر بأناقة لتلتقي بمصابيح أضواء التشغيل النهارية، المحيطة بشعار كيا واسم سبورتاج.

أما التصميم الداخلي فهو عبارة عن مساحة لعناية فائقة بالسائق، ليساهم في تعزيز شخصية السيارة الجريئة، وسلاسة ميزاتها وابتكار تقنياتها، وفي مركز المقصورة تقع الشاشة المدمجة المنحنية، المنحوتة بجمالٍ فائق.

وقال كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا: “استقينا إلهامنا من قيم التصميم التي وضعناها لنجمع الطبيعة بالتكنولوجيا، فجاءت سيارة كيا سبورتاج الجديدة كليًاً كتحدٍّ للمعايير العادية من خلال تصميمها الخارجي الجريء والعصري، مع مقصورتها الداخلية وتفاصيلها الجميلة المختارة بعناية. انصب تركيزنا بالكامل مع سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً على تحدّي أنفسنا ودفع الجيل الخامس من هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض إلى مستوىً جديد تماماً”. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بميزات التصميم الجديدة لسيارة كيا سبورتاج الجديدة في الأسابيع المقبلة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق