كيا سبورتاج تحصل على جائرة الجودة في تقييم شركة جي دي باور لرضاء العملاء على المدى الطويل

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

كيا سبورتاج تحصل على جائرة الجودة في تقييم شركة جي دي باور لرضاء العملاء على المدى الطويل

 كيا-سبورتاج-الجديدة-2016-12

  • تم تصنيف سيارة كيا سبورتاج في المرتبة الأولي في دراسة شركة جي دي باور لمقارنة المتانة والاعتمادية بين السيارات
  • إحتلت سيارة كيا سبورتاج مرتبة متميزة في التقييم الذي تم إجرائه على 68 موديل من السيارات بواسطة 15.000 قائد سيارة
  • تم نشر هذه النتائج في مجلة (أوتو تيست AUTO TEST) الألمانية للسيارات
  • جاء هذا الانتصار بعد أن أحرزت سيارة كيا سبورتاج نتيجة متميزة بمعدل (صفر أعطال) في فحص القدرة على الاحتمال للمحركات على مسافة 100.000 كيلومتر الذي تم إجرائه في شهر يونيو

                                                                               

فرانكفورت – 22 يوليو 2016 – حصلت سيارة كيا سبورتاج على جائزة أخرى حيث أحرزت المرتبة الأولى في الجودة والمتانة والسلامة في دراسة لمقارنة مدى الجودة بين السيارات ومدى إعتمادية السيارات قامت بها شركة جي دي باور. جائت هذه النتيجة بعد ست أسابيع فقط من إجتياز سيارة كيا سبورتاج لإختبار ثبات التحمل في مسافة 100.000 كيلومتر الذي تم إجرائه بواسطة المجلة الألمانية للسيارات (أتو موتزر أوند إسبوت- Auto Mothers Und Sport)، حيث كانت أول سيارة في تاريخ هذا الفحص تقوم باجتياز الفحص بدون أي خطأ واحد.

%d9%83%d9%8a%d8%a7-%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%aa%d8%a7%d8%ac-%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88%d8%af%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d9%82

تمكنت سيارة كيا سبورتاج بناء على دراسة مدى إعتمادية السيارات وثبات المتانة على المدى الطويل من شركة جي دي باور التي تم إجراؤها لمقارنة مدى الجودة بين السيارات من أحراز مرتبة متقدمة نظراٌ لقلة عدد الأعطال وذلك بناء على القياسات التي أجرتها شركة جي دي باور لمقارنة الأعطال بين 100 سيارة. لم تودي النتيجة التي أحرزتها سيارة كيا سبورتاج وهي (45 PP 100) إلى التميز في قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة فقط، لكن وضعت السيارة في المرتبة الأولى في الترتيب العام وذلك من بين 68 موديل للسيارات تم تقديمها من 24 شركة مصنعة للسيارات. حيث حصلت سيارة سبورتاج وهي أفضل سيارات كيا مبيعاٌ في أوربا على مرتبة متقدمة بثلاث عشر 13 درجة على السيارة التي أتتب في المرتبة الثانية بعد سيارة كيا سبورتاج.

 

لم تظهر سيارات كيا سبورتاج أي جوانب ضعف في أي من النواحي، كما أحرزت افضل المراتب في مجال التصميم الداخلي والخارجي والتكييف وذلك مقارنة مع أي سيارة أخرى جرى عليها التقييم. يتم إجراء دراسة مدى إمكانية الأعتماد على قوة السيارات بصورة سنوية وهي تعتبر أكبر دراسة على ثبات واستقرار السيارات في المدى الطويل والتي يتم إجرائها بواسطة ملاك السيارات في ألمانيا. شارك حوالي 15.453 من مصنعي المحركات في دراسة شركة جي دي بور خلال هذا العام. سيتم نشر النتائج في 27 يوليو في مجلة (أوتو تيست AUTO TEST) الألمانية للسيارات.

 

يقول استيفن كوست – العضو المنتدب (COO) في شركة كيا متورز: “إن معدلات رضاء عملائنا عن سيارة كيا سبورتاج تعتبر عالية جداٌ. ويعتبر هذا دليل آخر على مدى جودة سياراتنا، وهو الأمر الذي وضعنا في المرتبة الأولى في تقرير الجودة لعام 2015 بواسطة مجلة بيلد للسيارات (Auto Bild) وهي المرتبة التي قمنا بإحرازها بواسطة سيارة كيا المتميزة منذ 7 سنوات”.

 

” إننا واثقون من أن الجيل الرابع من سيارات كيا سبورتاج والتي تم إطلاقها للبيع منذ شهر يناير لعام 2015، ستلبي احتياجات عملائنا بصورة كاملة. أن الموديل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة يعتبر عالي التطور والتماسك، ويوفر أعلى مستويات التصميم الداخلي والتصميم الخارجي، وأقصى مدى للراحة والأمان والتقنية وذلك مع خيارات أكثر فعالية للمحركات. من موديلات جي تي الجديدة وبالطبع مستويات الجودة العالية من شركة كيا.

 

سيارة كيا سبورتاج الجديدة: التصميم المتميز والتقنية العالية والراحة والسلامة:

حصل الجيل الرابع من سيارات كيا سبورتاج مثل سابقاتها على جائزة “ريد دوت” و وجائزة “آي أيف” العالمية في التصميم الراقي العالمي ـ حيث تحظى بالواجهة الجديدة المميزة ولديها هيكل أطول مقارنة مع الجيل الثالث ( 4.480 ملم + 40 ملم). نظراٌ لكبر حجم قاعدة الإطارات فإن كابينة السيارة أصبحت قادرة على توفير مساحة أكبر للركاب كما أن صندوق الأمتعة أكبر حماً أيضاً.

 

أن التصميم الداخلي الجديد عالي الجودة مع وجود تصميم جديد متميز للمقاعد توفر قدر كبير من مواصفات الراحة للركاب. وذلك مثل تهوية المقاعد والضبط الكهربائي للمقاعد. كما توجد أغطية الجلد للمقاعد مع نطاق واسع من الألوان علاوة على أن كيا سبورتاج مزودة بشاشة تعمل باللمس يصل حجمها إلى 8.0 بوصة (بما في ذلك مجموعة خدمات التوصيل الموصلة بواسطة كيا) ونظام “JBL” الصوتي المتميز وشاحن الهواتف الذكية اللاسلكي ونظام باب خلفي كهربائي ذكي ونظام مساعدة التوقف الذكي.

 

توجد خيارات لتوليد القوة تتضمن محركات جازولين أو ديزل، مع وجود ناتج قوة يتراوح من 115 إلى 185 بي سي. وأعتماداٌ على نوع المحرك، يمكن أن يتم تحديد السيارة إما بقوة دفع أمامي أو رباعي. تتضمن خيارات توليد الطاقة، محركات كيا الجديدة 177 بي سي، 1.6 لتر T- GDI (حقن مباشر للجازلين) والتي يمكن أن تأتي مع ناقل حركة كيا المزدوج ذو السبع 7 سرعات. لقد استلهم موديل السيارة الجديدة “GT Line” وهي متوفرة مع محركات T-GDI و أقوى محركات الديزل في التشكيلة يصل إلى “.0 CRDi 185 ps” مع إمكانية الدفع الرباعي. يتمتع موديل “GT Line” الجديد بشاسيه تمت معايرته بعناية والعديد من عناصر ومميزات التصميم الحصرية، التي تم استلهامها من موديلات كيا GT عالية الأداء.

 

حصلت سيارة كيا سبورتاج الجديدة على معدل خمس نجوم في سجل معدلات سلامة الصدمات الأوروبي NCAP خلال العام (2015). بناء على المواصفات الخاصة بها، نجد أن معدات السلامة في الموديل الجديد تتضمن نظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على السير في المسار المحدد، ونظام المساعدة على تغيير المسار وتحذيرات العبور المروري ونظام التوقف في حالة الطوارئي (بما في ذلك التعرف على حركة المشاة).

 

دراسة شركة جي دي بور لمدى إعتمادية ومتانة السيارات للعام 2016م:

تعتبر شركة جي دي بور لخدمات معلومات التسويق التي تم تأسيسها في الولايات المتحدة عام 1968 شركة عالمية معروفة في مجال دراسات رضى العملاء، وهي تقوم بإجراء الدراسات في ألمانيا منذ عام 2002م. تمت مقابلة 15.000 مستخدم للمحركات بصورة إلكترونية خلال آخر دراسة لمدى إمكانية الاعتماد على السيارات، وطلب منهم تقديم معلومات بشأن تجاربهم مع السيارات التي يمتلكونها، والتي يقومون بقيادتها منذ أكثر من عامين، في هذا الدراسة تم فقط تضمين الموديلات التي تم الحصول على 75 إجابة قابلة للتقييم بشأنها. تم تقسيم نتائج دراسة مدى إمكانية الاعتماد على السيارات إلى فئات من حيث الجودة/الاعتمادية – الجاذبية ونفقات التشغيل. تم قياس كل الأجابات وتم استخدام النتائج لكي يتم وضع ترتيب وفقاٌ لمعدل المشاكل. يتم نشر نتائج دراسات رضى العملاء التي يتم إجرائها بواسطة شركة جي دي بور منذ عام 2008 في مجلة السيارات الألمانية أوتو تيست.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق