لينكولن تكشف عن ستار كونسبت في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

قامت لينكولن بـ العرض العالمي الأول لمفهومها Star ستار كونسبت الكهربائية المتعددة الاستخدامات SUV في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2022 في ديترويت .

لينكولن التي تقع تحت قيادة فورد ، تتطلع إلى مستقبل السيارات الكهربائية بالكامل، ومن أهم طرازتها الكهربائية الجديدة سيارة ستار كونسبت الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة كليًا .

في حين لم يتم التخطيط رسميًا لان تكون منتج مستقبلي بحد ذاته ، ولكن الكروس أوفر الأنيق الجديد هو “الوجه الجديد الديناميكي” للمستقبل في لينكولن.

لينكولن ستار كونسبت ، هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جريئة وأكثر تماسكًا وفخامة من العديد من السيارات الاخرى منالمنافسة التي رأيناها في الأشهر القليلة الماضية، كما أنها نركز بشدة على الراحة الداخلية.

فهي سيارة تركز بشكل كبير على الراحة ومجموعة من ميزات الجيل الجديد مع تحرك العلامة التجارية لإضفاء الحيوية على مجموعتها بالكامل.

وقد ظهرت Star Concept بالتصميم والتفاصيل التي يمكن أن نتوقعها من تلك المركبات الكهربائية. 

فمن جهته قال أنتوني لو ، كبير المصممين الجدد في فورد: تعمل الكهربة على إزالة العديد من قيود تصميم السيارات التقليدية ، مما يسمح لنا بإعادة تصور ما يمكن أن تكون عليه السيارة، و لينكولن ستار هي دراسة عن التجارب والموضوعات التي تدفع حدود تصميم لينكولن – وهي مجرد البداية.

ستقدم لينكولن ثلاث سيارات جديدة تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2025 مع واحدة رابعة ستتبعها بحلول نهاية عام 2026 .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق