متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة تصل للسوق المصري

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة تصل للسوق المصري

متسوبيشي اكليبس كروس

تم منذ قليل الإعلان رسميا عن سيارة متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة من شركة متسوبيشي في السوق المصري في حضور رئيس شركة متسوبيشي بالشرق الأوسط وافريقيا وبعض مسؤلي شركة متسوبيشي وكيلها في مصر ومجموعة من الموزعين والصحفيين ورجال الإعلام.

سيارة متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة تُعد أحدث سيارات متسوبيشي التي تصل للسوق المصري بعد فترة طويلة لم تقدم فيها شركة متسوبيشي سيارات جديدة بعد عثرتها المالية عالميا وقبل الاندماج.

تنتمي سيارة متسوبيشي اكليبس الجديدة إلى فئة الكروس اوفر المدمجة وهي مستوحاة من سيارة متسوبيشي اكليبس كوبيه وتم تصميمها لتعكس المغامرة والطموح والتقدم.

تتميز سيارة متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة بمحرك MIVIC رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر وهو مزود بشاحن توربيني ليكون قادر على توليد قوة حصانية تُقدر بـ 147 حصان عند وصول عدد دورات المحرك إلى 5500 دورة في الدقيقة وعزم دوران يُقدر بـ 250 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 2000 – 3500 دورة في الدقيقة. يُمكن هذا المحرك سيارة متسوبيشي اكليبس كورس الجديدة من الوصول من الثبات، بمعاونة ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT المزودة به السيارة، إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 10.3 ثانية أو 11.4 ثانية وفقا لنوع الدفع (ثنائي أو كلي). وتصل السيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 195 كيلو متر في الساعة.

 

علق السيد تاكهاشي رئيس شركة متسوبيشي بالشرق الأوسط وافريقيا على محرك سيارة متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة قائلاً ” أن محرك السيارة الصغير يعمل بالحقن المباشر ومزود بشاحن توربيني يعادل قوة محرك أكبر سعة 2400 سي سي.

 

تتوفر سيارة متسوبيشي اكليبس كروس في السوق المصري بخمسة فئات مختلفة التجهيزات وأسعارهم كالتالي

 

GLX الفئة الأولى 425 الف جنية جر أمامي 2×4

GLX الفئة الثانية 455 الف جنية جر أمامي 2×4

GLS الفئة الثالثة 475 الف جنية جر أمامي 2×4

GLS الفئة الرابعة 535 الف جنية جر أمامي 2×4

GLS الفئة الخامسة 555 الف جنية دفع كلي

 

متسوبيشي اكليبس كروس

وأخيرا تم الإعلان اليوم ان سيارة متسوبيشي اكليبس كروس الجديدة لن تكون أخر سيارة جديدة من شركة متسوبيشي يتم استقطابها للسوق المصري، بل هناك سيارة جديدة سيتم تقديمها للسوق المصري قبل نهاية العام الجاري.

 

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

واحد تعليق

  • ايهاب محمود منذ سنة واحدة

    عجيب الوضع في مصر .. تكون محتاج تشترى سيارة وتشعر ان الشركات كأنها مش ملاحقة بيع .. سبحان الله
    صعوبة ف التواصل ومفيش اَي ارقام موبايل او تليفون
    ان شاء الله تكون السيارة غير مصر .
    وشكرا
    966504210944

اترك تعليق