مجموعة عز العرب تطلق طرازات فيراري رسمياً بالسوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

افتتحت فيراري أول صالة عرض ومركز خدمة متكامل مع مجموعة عز العرب، ويمتد الصرح الجديد على مساحة 574 متر مربع في منطقة الشيخ زايد، إذ تلتزم مجموعة عز العرب وفيراري بتقديم مستوى فائق لجودة الخدمات المقدمة لعملاء فيراري في مصر، وتلتزم مجموعة عز العرب بتقديم أفضل مفاهيم البيع بالتجزئة وأعلى مستويات الخدمة التي يستحقها جميع عملاء فيراري.

ويتكون المقر الجديد لفيراري عز العرب من صالة عرض تتسع لخمس سيارات، واستراحة فاخرة لاْستقبال العملاء، و8 أماكن للانتظار السيارات، إلى جانب منطقة خارجية مخصصة للفاعليات والمناسبات، ومركز خدمة متكامل يتكون من ثلاث باكيات للخدمة، مع مكان مخصص للإصلاحات السيارات الكهربائية / الهجينة، ومنطقة استقبال مخصصة للخدمة، ومخزن لقطع الغيار.

وتتطلع فيراري إلى أن توفر الشراكة مع مجموعة عز العرب تجربة فيراري الأكثر حصرية، والفريدة من نوعها لعملاء وعشاق علامتها التجارية بمصر.

وخلال الاحتفالية كشفت مجموعة عز العرب عن الإطلاق الرسمي لسيارة فيراري روما لأول مرة في مصر، والتي تعد باكورة الطرح الرسمي لمزيد من موديلات فيراري في مصر.

إذ تتميز فيراري روما بتصميم رياضي فائق الأناقة، ومحرك v8 بقوة 620 حصاناً مما يجعلها الأقوى في فئتها، كما تأتي السيارة بمقصورة كبيرة مع أحدث التقنيات التي تساعد السائق على مواجهة قوى التسارع العالية، وتأتي من الخارج بمصابيح أمامية ونهارية LED، ومرايا جانبية كهربائية وعجلات ألومنيوم مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى العديد من مميزات السلامة والأمان كنظام تثبيت السرعة، وتحذير مغادرة المسار، وعوارض الصدمات الجانبية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق