مرسيدس- بنز ايجيبت تحتفل بنهائي بطولة كأس مرسيدس للجولف 2016 في سوما باي

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مرسيدسبنز ايجيبت تحتفل بنهائي بطولة كأس مرسيدس للجولف 2016 في سوما باي

 

كأس-مرسيدس-للجولف

شهد نادي كاسكيدز للجولف Cascades Golf Club في سوما باي بمدينة الغردقة نهائي بطولة كأس مرسيدس للجولف لعام 2016 والتي أقيمت علي مدار يومي 21 و 22 مايو، حيث تأهل 3 لاعبين مصريين للمشاركة في بطولة مرسيدس العالمية للجولف والتي تقام بمدينة شتوتجارت الألمانية وتضم لاعبين من أكثر من 60 دولة حول العالم. واللاعبون المتأهلون هم: علي صبري من المجموعة A، وهاني أبو حسين من المجموعة B، وزكي خالد من الفئة C.

كاس-مرسيدس-للجولف-2

 

من جانبه، يقول السيد/ توماس زورن، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس- بنز ايجيبت: “يتمتع كأس مرسيدس للجولف بسجل حافل من الإنجازات المتوالية، وتمثل بطولة هذا العام حلقة جديدة في سلسلة إنجازات البطولة. وبهذه المناسبة، اهنئ الفائزين الثلاثة بفوزهم في نهائيات البطولة المحلية وتأهلهم لبطولة مرسيدس العالمية هذا العام، وأتمني أن يستمتعوا بتلك التجربة الفريدة وأن يمثلوا مصر تمثيلاً مشرفاً في شتوتجارت”.

توماس-زورن-مرسيدس-ceo

 

أقيمت الدورة الثامنة لكأس مرسيدس للجولف- مصر في نادي كاسكيدز للجولف Cascades Golf Club في سوما باي والذي يُعد أول ملعب في الشرق الأوسط من تصميم Gary Player وهو مؤهل بشكل كامل لاستضافة بطولات الجولف المحلية والعالمية. وخلال هذا العام استضاف الملعب الدورة الثامنة لكأس مرسيدس للجولف- مصر 2016. تم اختيار ملعب نادي كاسكيدز للجولف في سوما باي عدة مرات كأفضل ملعب جولف في العالم خارج أوروبا، كما يأتي اختيار     مرسيدس- بنز لإقامة بطولة هذا العام للتأكيد على العلاقة الوثيقة بين الرياضة وأسلوب الحياة والفخامة. هذا وقد سبق نهائي البطولة في سوما باي مجموعة من التصفيات المؤهلة التي أقيمت في عدد من أهم وأشهر ملاعب الجولف في جميع أنحاء مصر.

هذا وقد شهد كأس مرسيدس للجولف منافسات قوية بين المشاركين على مدار يومي البطولة، حيث تأهل 3 لاعبين في كل مجموعة هم: نيبال العقاد، وشمس رأفت، وماهر وحيد في المجموعة A، وهاني أبو حسين، وحسين محمود و ولفجانج فيشر في المجموعة B، وحسين حسني، وأحمد إسماعيل، ونادين الشريف في المجموعة C. أقيمت البطولة تحت رعاية كل من سوما باي و الخطوط الجوية الألمانية (لوفتهانزا).

شهد اليوم الأول من البطولة منافسات قوية بين اللاعبين استعداداً لمسابقة “Drive to the Major” لأطول ضربة مستقيمة، والتي فاز بها اللاعب علي منصور، وحصل على تذكرة لحضور بطولة الجولف المفتوحة التي تقام في يوليو القادم في ملعب رويال ترون للجولف. وقد اختتم اليوم الأول بحفل استقبال راقي أقيم في منتجع ويستن سوما باي، حيث ارتدى الحضور ملابس باللونين الأسود والأبيض. وفي اليوم الثاني لمنافسات البطولة، واصل اللاعبون منافساتهم المثيرة، وأتيحت لهم الفرصة لتجربة أحدث موديلات مرسيدس-بنز، حيث استمتعوا بقيادة سيارات C-Class وGLA وB-Class.

لقد زادت أهمية الجولف بالنسبة لمرسيدس-بنز علي مدي العقود الماضية، حيث أصبحت اللعبة الراقية جزءا أساسياً من الفاعليات الرياضية التي تنظمها وتشارك فيها النجمة الفضية. فعلي المستوي العالمي، تفخر مرسيدس بنز بكونها الراعي الرسمي لبطولة الجولف المفتوحة The Open Championship ، كما أنها الشريك الرئيسي في عدد من البطولات مثل بطولة اتحاد الجولف الأمريكي للمحترفين PGA Championship وبطولة الأساتذة The Masters . أما بطولة كأس مرسيدس للجولف فقد أصبحت واحدة من أهم بطولات الجولف للهواة حول العالم وأقوي بطولة محلية للجولف تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق