مرسيدس-بنز ايجيبت تنظم الدورة الثانية لـ بطولة مرسيدس ماسترز للجولف 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نظمت مرسيدس-بنز ايجيبت الدورة الثانية لـ بطولة مرسيدس ماسترز للجولف 2022 يوم 23 سبتمبر في نادي القطامية ديونز للجولف بالقاهرة الجديدة.

ضمت البطولة 70 لاعبًا، بالإضافة لعدد من الضيوف الذين استمتعوا بأرقى تجربة للعبة الجولف، بما في ذلك منافسات البطولة، وشرح مبسط عن اللعبة، والعروض الترفيهية ، وحفل العشاء، وأخيرًا مراسم توزيع الجوائز على الفائزين.

تضمن هذا اليوم الحافل أيضًا استعراضًا لمجموعة من أفضل موديلات مرسيدس-بنز ومرسيدس-AMG، بما في ذلك S-Class وGLS وGLE وG-Class والسيارة Mercedes-AMG E 53 4MATIC+ Coupé.

وبالإضافة إلى توزيع كؤوس بطولة مرسيدس ماسترز، ومجموعة هدايا مرسيدس-بنز القيّمة خلال مراسم توزيع الجوائز، تأهل اثنان من الفائزين سعداء الحظ للمشاركة الحصرية في منافسات الجولة الآسيوية الدولية للجولف والمقرر إقامتها للمرة الأولى في مصر خلال نوفمبر القادم. 

وتعليقًا على تنظيم بطولة مرسيدس ماسترز للجولف، يقول ساشا فان ريسين-رئيس قطاع المبيعات والتسويق في مرسيدس-بنز ايجيبت: يرتبط اسم مرسيدس-بنز عالميًا بلعبة الجولف الاحترافية على أعلى المستويات، بما في ذلك تنظيمنا لبطولة مرسيدس ماسترز للجولف، والتي تُعد أهم بطولة للجولف في مصر، بالإضافة لعلاقتنا القوية مع الاتحاد المصري للجولف. إنّ هذه البطولة التي تقام مرتين في العام تمثل فرصة رائعة للتواصل مع أهم لاعبي الجولف في مصر والذي يشاركون بكل حماس في هذه البطولة الحصرية التي تنظمها مرسيدس-بنز، وهو ما يُعد تأكيدًا لاهتمامنا المتواصل والممتد لعقود بهذه اللعبة الراقية.  

يشار إلى أن مرسيدس-بنز تدعم لعبة الجولف منذ أكثر من 30 عامًا، بما في ذلك شراكاتها ورعايتها لكبرى البطولات الاحترافية والدورات العالمية للجولف، والتفاعل المباشر مع الآلاف من لاعبي الجولف حول العالم، والسعي للربط بين تقاليد اللعبة وكل من الابتكار والفخامة.  

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق