مرسيدس- بنز ايجيبت تنظم الدورة السابعة لكأس مرسيدس للجولف MercedesTrophy

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مرسيدس- بنز ايجيبت تنظم الدورة السابعة لكأس مرسيدس للجولف MercedesTrophy

 مرسيدس-2

القاهرة في مايو 2015– شهد نادي Sokhna Golf club نهائيات الدورة السابعة لبطولة كأس مرسيدس للجولف- MercedesTrophy ، حيث تأهل كل من منصور قباني وكريم فوزي وهشام البادالي من عملاء مرسيدس-بنز للمشاركة في بطولة مرسيدس العالمية للجولف والتي تقام في أكتوبر القادم بمدينة شتوتجارت الألمانية. تشهد البطولة العالمية منافسة شرسة بين لاعبين من 60 دولة حول العالم. أقيمت التصفيات المؤهلة للبطولة المصرية في عدد من أرقى أندية الجولف هي نادي أليجريا للجولف ونادي سبورتنج بالإسكندرية، ونادي القطامية ديونز، ونادي الجزيرة للجولف الذي يُعد واحداً من أقدم ملاعب الجولف على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، وأول نادي للجولف في مصر. هذه هي المرة الأولى التي يستضيف فيها نادي الجزيرة تصفيات بطولة كأس مرسيدس للجولف.

 

هذا وقد شهد كأس مرسيدس للجولف 2015 منافسات قوية بين المشاركين في البطولة على مدار يومي 1 و2 مايو الحالي، حيث شهد اليوم الأول العديد من الأنشطة العائلية المليئة بالمرح، ومسابقات مهارات الجولف تضمنت بعض النصائح وشرح مهارات اللعبة للمبتدئين، مع تقديم الهدايا القيمة للمشاركين، حيث قضى الجميع وقتاً ممتعاً ملئ بالمرح والبهجة. من ناحية أخرى اتيحت الفرصة أمام المتسابقين لتجربة أحدث أسطول لسيارات مرسيدس-بنز. وعلى هامش البطولة، عُقدت مسابقة “Hole in One” لإدخال الكرة من ضربة واحدة، وهي المسابقة التي تقام في مصر لأول مرة، للحصول على سيارة مرسيدس B180. تنافس اللاعبون أيضاُ في مسابقة “Drive to the Major” لأطول ضربة مستقيمة، وكانت من المسابقات المثيرة في بطولة هذا العام، وفازت بها صوفي عيسى التي أحرزت أطول ضربة مستقيمة كانت الأقرب للخط بواقع 4 سم، ولهذا تأهلت لحضور بطولة الجولف المفتوحة The Open والتي تقام في مدينة سانت اندروز بالمملكة المتحدة في يوليو القادم.

أما اليوم الثاني للبطولة، فقد شهد منافسات مثيرة شاركت فيها 3 مجموعات والتي يتم بناءً عليها تحديد من يمثل مصر في نهائي بطولة مرسيدس العالمية للجولف في ألمانيا. فازت أولوريكا ستيرنزبتز بالمركز الأول للمجموعة C، وجاء تامر عزام في المركز الثاني، وهشام البادالي في المركز الثالث. أما بالنسبة للمجموعة B، جاء كريم فوزي في المركز الأول ثم عصام الفهيم في المركز الثاني، وحل داود الجوهري في المركز الثالث. وأخيراً فاز بالمجموعة A عبد المنعم الشافع وجاء نيبال عقاد في المركز الثاني ورامي طاهر في المركز الثالث. هذا وقد حصل جميع الفائزين بالمركز الثاني على إقامة لمدة ليلة ومباريات حرة للجولف في فندق جاز ليتل فينس ونادي السخنة. أما باقي الفائزين ممن لم يتأهلوا لنهائي البطولة في ألمانيا سيحصلوا على رحلة إلى دبي ديزرت كلاسيك في فبراير 2016؛ وتُعد الرحلة إضافة جديدة لباقة جوائز مرسيدس-بنز.

Philipp Hagenburger, Deputy Chairman and Managing Director, Mercedes-Benz Egypt

وبعد يوم مكثف من المباريات المتتالية، تم تهنئة الفائزين، وقام السيد/ فيليب هاجنبرجر- نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت بمنحهم الجوائز خلال حفل رائع، حيث علق فيه بقوله “لقد شهدت الدورة السابعة لبطولة كأس مرسيدس للجولف في مصر أداءاً رائعاً في الملعب وجواً من المتعة، بما منح المتنافسين تجربة فريدة ولحظات لن تُنسى. في نفس الوقت تعكس المسابقة مدى العلاقة الوثيقة بين الجولف وأسلوب الحياة والرفاهية. نهنئ الفائزين بمسابقة هذا العام، وأتمنى أن يستمتعوا بـتجربة فريدة في تمثيل بلادهم في نهائي البطولة الذي سيقام بمدينة شتوتجارت الألمانية، موطن شركة مرسيدس-بنز.”

 

الجدير بالذكر أن بطولة كأس مرسيدس للجولف تقام في مصر منذ عام 2008 تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف، وشركة لوفتهانزا باعتبارها الناقل الرسمي للبطولة. وأصبحت البطولة واحدة من أهم الأحداث الرياضية التي ينتظرها لاعبي الجولف في مصر بشغف. إنّ كأس مرسيدس للجولف هو نموذج يُجسد التقاليد العريقة وأسلوب الحياة الرياضي الذي تؤكد عليه فلسفة مرسيدس-بنز، حيث تمنح المشاركين فرصة للتنافس والتواصل مع زملائهم من لاعبي الجولف، بما يتوافق مع مكانة علامة مرسيدس الفاخرة، مع تعزيز مهارات لاعبي الجولف الهواة في مصر، واكتشاف لاعبين جدد موهوبين في اللعبة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق