مرسيدس EQB الكهربائية بالكامل تعتمد على إطارات EcoContact 6 خاصّةمن كونتيننتال

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أصبحت الآن ’كونتيننتال‘، الشركة الألمانية العريقة للإطارات الراقية، المزوِّد الرسمي للإطارات الخاصّة بمركبة ’مرسيدس EQB‘ الكهربائية بالكامل.

بناءً عليه، سوف تأتي المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الأحدث ضمن عائلة EQ من ’مرسيدس – بنز‘ مجهَّزة قياسياً بإطارات EcoContact 6 الاقتصادية حجم 19 إنشاً من ’كونتيننتال‘.

يتميّز إطار EcoContact 6 بكفاءة عالية من ناحية الطاقة، بالإضافة لخصائص الأداء الفائق فيما يتعلّق بالتماسك والكبح. ولقد خفّضت ’كونتيننتال‘ مقاوَمة الدوران لإطار EcoContact 6 بنسبة 15 بالمئة بالمقارَنة مع الطراز السابق.

ويعمل مركَّب المطَّاط المطوَّر خصّيصاً على تقليل الاحتكاك للحد الأدنى عندما يكون الإطار ملامِساً لسطح الطريق، ما يعني أنه يمتصّ طاقة أقل، أي انخفاض في مستوى مقاوَمة الدوران.

وكان إطار EcoContact 6 قد أظهَر مؤخراً كفاءته من ناحية الطاقة كجزء من فعالية اختبار الإطارات خلال الصيف التي نظّمتها مجلّة Auto Zeitung التجارية الألمانية (العدد 6/22)، حيث تفوَّق في اختبار مقاوَمة الدوران على تسعة إطارات أخرى من مصنِّعين آخرين في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

إضافة لهذا، يوفر هذا الإطار أيضاً ثباتاً ممتازاً أثناء الانعطاف حتى عند السير بسرعات عالية. ويتميّز نمط المداس بتكيُّفه المستمر مع سطح الطريق، مما يضمن حياة أطول للإطار.

ويعتمِد مصنِّعو السيارات من مختلف أنحاء العالم على ’كونتيننتال‘ كمزوِّد رائد للإطارات. وفي أوروبا، هناك سيارة واحدة تقريباً من بين كل ثلاث سيارات تخرج عن خط التجميع تكون مزوَّدة بإطارات ’كونتيننتال‘، مع توفير العلامة التجارية الألمانية بكل فخر لإطارات جديدة صديقة للبيئة لصالح سبعة من أنجح 10 مصنِّعين في العالم للمركبات الكهربائية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق