مشاركة قوية من برابوس BRABUS في معرض أوتوماك فورميلا 2017

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مشاركة قوية من برابوس BRABUS في معرض أوتوماك فورميلا 2017

 برابوس BRABUS معرض أوتوماك فورميلا 2017

ضمن مشاركة شركة المعادى الهندسية للسيارات (MECC) بفعاليات الدورة الرابعة والعشرون من معرض القاهرة الدولى للسيارات “أوتوماك فورميلا” بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات وبالفترة من 20 – 23 سبتمبر 2017 … تشارك الشركة مع أحد أهم الأسماء العالمية فى عالم تعديل السيارات وبالتحديد لسيارات مرسيدس بنز (برابوس –BRABUS) ، وهى أقوى شركة بالعالم لتعديل سيارات مرسيدس ومقرها الرئيسى بألمانيا..

وتواصل المعادى الهندسية للسيارات (MECC) مع وكالتها الحصرية فى مصر لـ برابوس –BRABUS إستكمال مسيرة تفوقها التى بدأتها منذ ما يزيد عن 40 عاماً فى مجال السيارات وخدماتها ، ومنذ بديات عام 2014 كوكيل حصرى لهذه العلامة المتميزة ، وخاصة بعد قناعة BRABUS الألمانية بمدى تفوق ومستوى أداء أعمال “المعادى الهندسية للسيارات” فى مصر بالمقارنة بكثير من الآخرين ، وأيضاً مع تميزها بإمتلاك لائحة طويلة من العملاء والذين يزيد عددهم عن 8000 عميل.

وتتميز تعديلات (برابوس –BRABUS) بمدى إتساعها بالنسبة لسيارات مرسيدس بنز ، فالرؤية الرئيسية التى تقدمها شركة برابوس قد تم بناءها على عمل التعديلات على سيارات مرسيدس بنز من الفئة ذات المحركات الأقوى وخاصة المدعومة بمحركات AMGبعد خروجها من خطوط إنتاج شركة مرسيدس الأم ، وذلك بخلاف التعديلات الخاصة التى تقدمها بالأجزاء الجمالية الخارجية والمساعدة على رفع معدلات إنسيابية السيارة – وخاصة على السرعات العالية – وكذلك توافر إمكانية تعديل مقصورة الركاب ورفع فخامتها بطبيعة الحال … ولتتطور هذه الرؤية بالسنوات الأخيرة وخاصة بالسوق المصرية التى أصبح التركيز فيها على سيارات مرسيدس ذات المحركات الإقتصادية سعة 1.6 لتراً بأغلب الطرازات المستوردة ، لتبدأ (برابوس –BRABUS)فى مصر بدعم تلك السيارات بتعديلات المحرك المتخصصة وكذا منظومة عادم السيارة لترتفع قوى هذه السيارات بنسبة تتراوح بين 20 – 30 % ومن ثم تزيد من إشباع ملاك سيارات مرسيدس المجهزة بمحركات إقتصادية نسبياً برفع مدى رضاءهم عن قوة وأداء محركات سياراتهم بعد تعديلها (دون المساس بالأجزاء الرئيسية للمحرك) ، وذلك بالإضافة لإضافة الزوائد الجمالية الخارجية على السيارة لمزيد من تحسين الأداء الإيروديناميكى لها.

برابوس BRABUS معرض أوتوماك فورميلا 2017

 

ويقول المهندس/ كريم البدرى – رئيس مجلس إدارة المعادى الهندسية للسيارات (MECC) ، إن من أهم إهتماماتنا فى تقديم تعديلات متفوقة مثل (برابوس –BRABUS) للسوق المصرية … هو عدم المساس بالأجزاء الرئيسية لمحركات السيارات المعدلة، حيث أن ما يتم إضافته من أجزاء تعديل على السيارة بشكل عام يمكن إزالته بدون أى تأثير على السيارات ، وبنفس الوقت نحن نضمن ليس فقط الأجزاء المعدلة بالسيارة … بل ويمتد ضماننا إلى السيارة بالكامل ، وبنفس الوق أكد البدرى على أن تعديلات (برابوس –BRABUS) قد لا تتمتع بالأسعار الزهيدة التى قد يتصورها البعض ، إلا أنها بالتأكيد تؤكد على مدى تميز مالك سيارات مرسيدس المعدلة بتوقيع من برابوس العالمية وتجعل منه شخصية فريدة مع سيارته ذات المواصفات الفريدة أيضاً.

على الجانب الآخر ، أكد البدرى على أن إقبال ملاك سيارات مرسيدس على تعديل سياراتهم من (برابوس –BRABUS) قد ساهم بالرفع من مبيعات سيارات مرسيدس “القياسية” الجديدة بالسوق المصرى مع ما تتحلى به من محركات إقتصادية .. من جانب ، وساهم بنفس الوقت فى رفع مستوى أداء سيارات الكثير من ملاك سيارات مرسيدس السابقين الذين فضلوا تعديل سياراتهم على عدة مستويات عنه القيام بالتوجه لشراء سيارات مرسيدس من الطرازات ذات المحركات الأكبر والأقوى (والتى ربما تأتى بميزانيات عالية نسبياً) …على الجانب الآخر.

الكريم بدري برابوس BRABUS معرض أوتوماك فورميلا 2017

 

خدمات سيارات مرسيدس بنز المتفوقة من المعادى الهندسية للسيارات:

بطبيعة الحال، يستمر مركز المعادى الهندسية للسيارات (MECC) والذى يزيد تاريخ عمله بالسوق المصرية عن أربعون عاماُ فى تقديم خدمات ما بعد البيع لكافة عملاء مرسيدس وبأعلى مستويات الخدمات ، فقد يكون من أهم النقاط التى سارعت من تأكيد تفوق عمل الشركة هى:

  • الإهتمام التام بمستوى رضا العملاء على أعلى المستويات.
  • الإهتمام بدعم المركز بأحدث أجهزة الفحص وتشخيص الاعطال.
  • الإهتمام التام بجودة وضمان قطع غيار سيارات مرسيدس الأصلية ، بل وزيادة فترة الضمان الممنوحة عليها مقارنة بالمراكز الأخرى … فى تأكيد لمدى ثقة (MECC) فيما تقدمه من قطع غيار أصلية وخدمات والتى يقف من خلفها فريق من المهندسين والعمال المحترفين والمهرة على أعلى مستويات الأداء.
  • الإهتمام المستمر بإضافة كل ما هو جديد عالمياً على لائحة خدمات المركز لـتأكيد وقوفه المستمر على أحدث المستويات العالمية من الخدمة.

نبذة تاريخية عن شركة (برابوس- BRABUS) العالمية :

  • تم تأسيس برابوس في عام 1977 بواسطة البرفوسيور / بودو بوشمان ونمت منذ ذلك الحين لتصبح أكبر شركة مستقلة لتعديل سيارات مرسيدس في العالم. وتوجد المقر الرئيسى لبرابوس بمدينه  بوتروب في المانيا .
  • تغطى شبكة موزعى برابوس الحالية وشركاء الخدمة المعتمدين أكثر من 109 دولة حول العالم وقد تم استحداث تطبيق برابوس الخاص لـiPhoneوiPadمنذ منتصف عام2011 إضافة إلى أن برنامج (CONFIGURATOR) لسيارات برابوس الموجود على موقع برابوس  يتيح للمشترين المحتملين تكوين سيارات أحلامهم الشخصية بطريقة عملية.
  • شركة ” برابوس ” دائمة التكريم (عالمياً، ومحلياً بألمانيا) بصفتها أفضل علامة تجارية في فئة “شركات التعديل” في استطلاعات القراء والمتخصصين.
  • وتمتلك ” برابوس ” تاريخ حافل من التحديات في عالم السرعة والتميزوتحطيم الأرقام القياسية ففي عام 1996 تم تحطيم الرقم العالمى للسرعه بالسيارة برابوسE V12 (W210) بسرعه قصوى 330 كم/ساعه ذات السعه اللتريه 7.3 لتر وقدرة 582 حصان  .
  • وفي عام 2005 تم تحطيم الرقم العالمى للسرعه بالسيارة E V12 (W211) بقدرة 631 حصان , وفى عام 2006 حطمت برابوس رقم السرعه المسجل من خلال السيارة برابوس   CLS ROCKETقدرة 750 حصان بسرعه قصوى 356 كم / ساعه .
  • كما سجلت برابوس عام 2009 رقم سرعه جديد بالموسوعه بالسيارة برابوس CLS ROCKET قدرة 800 حصان بسرعه قصوى 370 كم / ساعه كما شهدت موسوعه جينيس للارقام القياسيه تحطيم رقم جديد من خلال ببرابوس GLK V 12 كاسرع سيارة SUV فى العالم بسرعه قصوى 370كم / ساعه .

وتأتي أقصى درجات المحافظة على البيئة في مقدمة جميع عمليات التطوير التي تقوم بها شركة “برابوس” ودائمًا ما تعمل المحركات التي تقوم برابوس بتعديلها على تقديم الكفاءة الجيدة في استهلاك الوقود و أقل بكثير من حدود الانبعاثات المنصوص عليها قانونًا.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق