معرض باص وورلد – busworld إسطنبول ينطلق 14 أبريل المقبل

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

معرض باص وورلد – busworld إسطنبول ينطلق 14 أبريل المقبل

busworldtr

كتب – أشرف كـاره

تستعد شركة (HKF) لتنظيم المعارض التركية لتنظيم الدورة السادسة من معرض – busworld Istanbul 2016 – المخصص للحافلات وباصات نقل الركاب ومستلزماتها وذلك بالفترة من 14 إلى 17 أبريل 2016 بمركز إسطنبول للمعارض (CNR) ، والذى سيأتى بالتعاون مع مجموعة (باص وورلد – busworld) العالمية – المنظمة لسلسلة معارض busworld الدولية حول العالم والمتخصصة فى الباصات بأنواعها ومستلزماتها والتى تعد الأكبر عالمياً ….


هذا، وقد شهدت الدورة الخامسة – السابقة – التى تم تنظيمها بالفترة من 24 – 27 أبريل 2014 مشاركة أكثر من 248 شاركة عالمية عارضة منها 172 شركة محلية و75 شركة من الخارج ، كما حضر المعرض أكثر من 12,425 زائر متخصص يمثلون أكثر من 84 دولة من حول العالم .. حيث شهد المعرض تقديم العديد من الطرازات الجديدة والمتطورة للباصات والحافلات ، علاوة على عرض العديد من التكنولوجيات المتطورة بهذا المجال.
هذا وسوف تشهد دورة المعرض المقبلة المزمع إستضافتها بقاعات 9 ، 10 ، 11 من مركز (CNR) للمعارض مشاركة العديد من الأسماء العالمية وخاصة بعد إقرار تطبيق قانون إلزام كافة المصنعين المحليين والمستوردين بتقديم باصات وحافلات بشروط (Euro 6) فى الدولة التركية والتى تهتم بالمحافظة على البيئة من التلوث الجوى والسمعى.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق