معرض COMTRANS للسيارات التجارية ومستلزماتها ينطلق 4 سبتمبر

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

معرض (كومترانز – COMTRANS) الروسى للسيارات التجارية ومستلزماتها ينطلق مع الرابع من سبتمبر المقبل 2017

COMTRANS

كتب أشرف كــاره

تستعد شركة ITEMF Expo لدورة معرضها الرابعة (COMTRANS) المتخصص بالسيارات التجارية ومستلزماتها والمزمع تنظيمه بالفترة الممتدة من 4 – 9 سبتمبر 2017 بالعاصمة الروسية “موسكو”، ويعد معرض “كومترانز” الأكبر فى فئته بين معارض أوربا الشرقية ، كما يتم تنظيمه كل عامين بالسنوات الفردية بالتتابع مع معرض هانوفر الدولى الذى يتم تنظيمه فى ألمانيا بالسنوات الزوجية ، ويحظى COMTRANS بدعم كل من منظمة الـ اويكا – OICA و وزارة الصناعة والتجارة بالإتحاد الروسى ، علاوة على الرابطة الأوربية للأعمال (AEB).
وسيأتى المعرض على مساحة تزيد عن 43,000 متر مربع موزعة بين ثلاثة قاعات (13 ، 14 ، 15)  بمركز (Crocus) الدولى للمعارض بالعاصمة الروسية “موسكو” والذى يتوقع أن تصل عدد المشاركات به إلى 220 شركة محلية وعالمية ، كما يتوقع أن يزيد عدد زواره المتخصصين عن 17,200 زائر .

أسماء عالمية على قمة المشاركين:
يشارك بقطاع الشاحنات بمعرض هذا العام العديد من الشركات العالمية والمحلية الروسية والتى على رأسها KAMAZ, GAZ Group, MAZ, UAZ, Volvo Trucks, Mercedes-Benz RUS, Scania RUS, Daimler KAMAZ RUS,
МАN Truck & Bus RUS, ISUZU RUS, DAF Trucks RUS, Ford Sollers, Volkswagen Group Rus … وغيرها.
ويشارك بقطاع المقطورات من أهم الأسماء بهذ ا القطاع كل من Schmitz Cargobull, KRONE, CIMC Trailer, Wielton, Koluman, LOHR, F.X. Meiller, Meusburger NOVTRUCK … وغيرها
فيما يشارك أيضاً بمجال الصناعات المغذية و قطع الغيار من أهم الأسماء 3М Russia, JOST RUS, Karcher, ZF, Wabco, Binotto, Hyva, Knorr-Bremse, SAF – Holland, Thermo King, BPW-OST, Webasto, Maha, Carrier… والعديد من الأسماء الأخرى.
ومن ناحية أخرى فسيحظى المعرض بمصاحبته للعديد من البرنامج التجارية واسعة النطاق، التي تشمل الأشكال المختلفة للأنشطة من  مؤتمرات وحلقات العمل واجتماعات الموائد المستديرة.

 

 

احتفالية تكريم جوائز الأفضل بقطاع النقل السابعة عشر:
يصاحب المعرض المعرض تنظيم الإحتفالية السنوية السابعة عشر لتوزيع جوائز وتكريم الشاحنات الأفضل بالسوق الروسية “The Best Commercial Vehicle of the Year in Russia” والتى يتم من خلالها تكريم مصنعى الشاحنات الأفضل بالسوق الروسية سواء المصنعة محلياً أو المستوردة منها ، وهى الإحتفالية التى طالما مثلت حافزاً قوياً للعاملين بهذا القطاع بالسوق الروسية، وسيتم ذلك من خلال إحتفالية كبيرة يحضرها رؤساء الشركات وممثلى الصحافة المحلية والعالمية مع مساء اليوم الأول للمعرض.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق