مميزات السيارات سانج يونج تيڤولى xlv موديل 2022 الجديدة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

تعد سانج يونج تيڤولي xlv الكورية الجديدة موديل 2022 من السيارات من السيارات الكروس أوفر الجديدة المنافسة في السوق المحلي، و التي تتمتع بالعديد من المميزات والمواصفاتها الجيدة.

الفئة الأولى والثانية من السيارة تيفولي xlv بها محرك رباعي الأسطوانات يسع 1.6 لتر و يعطي قوة 128 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، و عزم دوران عند 4600 دورة في الدقيقة يصل إلى 160 نيوتنا، و يبلغ سعة خزان الوقود تبلغ 47 لتر.

أما الفئة الثالثة من تيفولي xlv الجديدة، فبها محرك 1.5 لتر يعطي قوة 163 حصان و عزم 260 نيوتنا، كما أن جميع فئات السيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات مختلفة

سانج يونج تيفولي من السيارات الكروس أوفر تحت المدمجة، تتميز بتصميم أنيق وجذاب، واهم ما يميزه تصميمها الخارجي فريد، احتوائه على مصابيح ضبابية أمامية وخلفية LED، وإضاءة LED نهارية.

السيارة بها كاميرا في خلفية السيارة، ومرآة خارجية كهربائية، و زجاج جانبي وخلفي ملون، و حساسات ركن أمامية وخلفية.

المقصورة الداخلية في تيفولي xlv الجديدة، بها شاشة 9 بوصة مطعمة باللون الأسود تعمل باللمس و تدعم برامج CAR PLAY، ANDROID AUTO .

كما يوجد بالسيارة نظام بلوتوث للهاتف، وتزين المقصورة بعجلة قيادة ذكية متعددة الوظائف كما يمكن التحكم في برنامج القيادة بسهولة ويسر، مقاعد السيارة جلدية مريحة للركاب ، وبشكل عام صالون السيارة يجعلك تحس بالراحة لتوافر كافة الإمكانيات المرغوبه به.

سانج يونج تيفولي xlv موديل 2022

نأتي لوسائل الأمان والسلامة بالسيارة xlv تيفولي، والتي يشتمل على نظام فرامل مانع للانغلاق ABS و نظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD، و نظام الثبات الإلكتروني ESP، ونظام مساعدة الفرامل BAS.

كما تشتمل السيارة على نظام الحماية من الانقلاب ARP ونظام التحكم في المنحدرات، ونظام المساعدة في الصعود HAS، ونظام مانع للانزلاق ASR.

السيارة أيضاً بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي قابلة للغلق ، كما أن بها تشفير لمفتاح السيارة وإدارة المحرك.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق