مودرن موتورز تطرح طرازات سوزوكي موديل 2022

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مودرن موتورز تطرح طرازات سوزوكي موديل 2022

عرضت شركة مودرن موتورز ، الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي اليابانية في مصر، الأسبوع الماضي موديلات عام 2022 من سبعة طرازات من طرازات سوزوكي التي تقدمها الشركة في السوق المصري وهم سوزوكي فيتارا وسوزوكي ديزاير وسوزوكي سويفت وسوزوكي اسبريسو وسوزوكي بالينو وسوزوكي ارتيجا وسوزوكي سياز.

جبال الجلالة

ووفرت شركة مودرن موتورز عدد من السيارات لإجراء تجارب القيادة عليهم بمدينة الجلالة خلال فاعلية نظمتها الشركة ودعت إليها عدد من رجال الصحافة والإعلام للتمكن من تجربة السيارات على جبال الجلالة.

محمد يونس

وأعلن محمد يونس ، رئيس مجلس إدارة شركة مودرن موتورز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب الانتهاء من تجارب القيادة عن استعدادات الشركة لطرح طراز جديد من سيارات سوزوكي بالسوق المصري خلال الأشهر القليلة القادمة التي تفصلنا عن نهاية العام وهي سيارة سوزوكي جيميني الرياضية متعددة الاستخدامات.

اسلام مهدي

كما أوضح اسلام مهدي ، مدير قطاع التسويق بالشركة، أن الشركة تنهي الاستعدادات لافتتاح ثلاثة مراكز جديدة لخدمة ما بعد البيع بمحافظات المنيا وأسيوط وأسوان بصعيد مصر وذلك قبل انتهاء العام الجاري لينضموا إلى مراكز الخدمة الحالية الموجودة بالقاهرة والإسكندرية والمنصورة والمنوفية ودمياط وطنطا.

وأضاف اسلام مهدي، وصلت مبيعات الشركة خلال شهر يوليو 2021 9799 سيارة بشكل عام في السوق المصري لتحتل بذلك الشركة المركز السادس في المبيعات بالسوق المصري بنسبة إجمالية تصل إلى 6.1% من السوق، ونسبة تصل إلى 5.5% من سوق سيارات الركوب حيث بلغت مبيعات الشركة من سيارات الركوب خلال شهر يوليو 2021 6544 سيارة.

وتتوفر سيارات سوزوكي في السوق المصري بعدة طرازات بأسعار تشمل مختلف الشرائح السعرية حيث تبدأ من سوزوكي ألتو الهاتش باك المدمجة بسعر 122 الف جنية وتصل إلى سوزوكي فيتارا الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بسعر 360 الف جنية

بعض طرازات سوزوكي التي توفرت للتجربة

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق