نيسان الشريك الرسمي للسيارات لدوري أبطال أوروبا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

نيسان الشريك الرسمي للسيارات لدوري أبطال أوروبا

نيسان الشريك الرسمي للسيارات لدوري أبطال أوروبا نيسان ليف سيارة كهربائية

قامت شركة نيسان أحد أفضل العلامات التجارية اليابانية برعاية دوري أبطال أوروبا للعام الخامس علي التوالي منذ 2014 إنطلاقاً من إيمانها الشديد بأهمية الرياضة.

وتفخر نيسان برعايتها دوري أبطال أوروبا لتؤكد بذلك علي التزامها المتواصل بدعم الرياضة نظراً لما تمثله من أهمية بالغة للشباب من مختلف أعماره، وسوف تستمر نيسان طوال فترة رعايتها لدوري أبطال أوروبا في تزويدها بالسيارات من الدرجة الأولى حتي يتمتع المشجع بتجربته في تشجيع فريقه المميز طوال موسم دوري أبطال أوربا؛ وتتزايد جاذبية العلامة التجارية لدوري أبطال أوروبا من قوة إلى قوة كل عام، مما يعطي الفرصة لنيسان للاتصال والتفاعل مع محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

واختارت نيسان أن تكون مشاركتها هذا العام صديقة للبيئة دون اصدار أي انبعاثات ضارة ،وخلال فعاليات الحدث، قامت نيسان بتوفير مايقرب من 363 سيارة من الفئة نيسان ليف ونيسان e-NV200 فان التي تعمل بالطاقة الكهربائية لنقل المسئولين والزوار إلي مدريد لتغطي بذلك مايقرب من 220 ألف كيلو متر بسيارات تعمل بالطاقة الكهربائية وحدها.

وتهدف نيسان إلي نقل تجربة جديدة للجمهور من خلال النقل الخالي من الانبعاثات في شوارع مدريد وتحسين جودة الهواء وتقليل الآثار البيئة علي المدينة المضيفة والتي تعد أكبر المدن التي تتصدر ثورة السيارات الكهربائية في العالم من خلال أكبر أسطول لا ينتج عنه انبعاثات في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

كما قامت نيسان علي مدار أسبوع نهائي دوري أبطال أوروبا بإضافة مايقرب من 36 شاحن حول المدينة لدعم البنية التحتية للسيارات، وسوف يتم توزيعها بكافة أنحاء إسبانيا بعد انتهاء الدوري.

و كانت نيسان موتور ايجيبت قد اعلنت في شهر مارس الماضي عن عرض جديد لعملائها المقبلين علي شراء أي طراز من سيارات نيسان، وأتاح العرض فرصة حصول العميل علي رحلة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بأسبانيا بداية يونيو الجاري، إنطلاقاً من كون نيسان الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، وتأكيداً لالتزامها تجاه عملائها المصريين بمشاركتهم جميع المناسبات طوال العام وتقديم أفضل العروض.

و قد أُقيمت بمقر شركة نيسان موتور ايجيبت القرعة العلنية تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، و تم اختيار 7فائزين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بأسبانيا شاملة كافة التذاكر والتنقلات الداخلية والخارجية والإقامة.

وختاما، تأتي رعاية نيسان لدوري أبطال أوروبا للعام الخامس علي التوالي إنطلاقا من إيمانها بالرياضة وماتمثله من أهمية لدي الشباب، وتأكيدا علي الدور الفعال الذي تلعبه للتفاعل والتواصل مع عملائها من محبي الكرة في جميع أنحاء العالم.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق