نيسان تتصدر مبيعات السوق في بداية 2017

نيسان تتصدر مبيعات السوق في بداية 2017

FacebooktwitterFacebooktwitter

بعد عام من الإنجازات وتصدر سوق السيارات في مصر وتقيم المؤتمر السنوي لموزعيها المعتمدين

 

  • نيسان تتصدر السوق في بداية 2017

مايو 2017 : نظمت شركة نيسان موتور إيجيبت مؤتمرها السنوي الذي جمع كبار مسؤولي الشركة وموزعيها المعتمدين احتفالاً بمرور 12 عام من التعاون المثمر وتحقيق إنجازات مشهودة في سوق السيارات المصري من خلال العمل الدائم لتطوير منتجاتها والفوز برضاء العملاء، سواء خلال مراحل التصنيع المختلفة أو خدمات ما بعد البيع.

وخلال المؤتمر تم استعراض نشاط الشركة خلال العام الماضي وجهود فريق العمل من أجل تقديم منتج يتمتع بأعلى درجات الجودة والأمان، كما ناقش مديروا عموم الشركة نتائج جميع الأقسام حققت الشركة المركز الاول علي مستوى السوق المحلى في اول ثلاثة اشهر لهذا العام بحصة سوقية تبلغ 24.3% من إجمالى السوق و الجدير بالذكر ان شركة نيسان حققت المركز الثالث في السوق خلال السنة المالية 2016؛ كما حققت الشركة زيادة فى مؤشر معامل ارضاء العميل لخدمات ما بعد البيع  وخدمة العملاء بنسبة 7.5%  مقارنة بالعام الماضي.

بهذه المناسبة ألقى ايساو سيكيجوتشي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت– كلمة التى رحب فيها بالحضور وعرض أهم إنجازات الشركة خلال العام الماضي حيث أكد على حرص نيسان على العمل الدؤوب بهدف تلبية توقعات عملاءها رغم التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري مؤخراً.

كما أضاف:” نحن نعمل في نيسان موتور إيجيبت إنطلاقاً من استراتيجية طموحة لتعزيز سوق السيارات في مصر بكل ما هو جديد من حيث التقنية والسهولة والأمان لأننا ملتزمون بتحقيق بأعلى معدلات الجودة التي تضع اسم الشركة في المقدمة، فضلاً عن أننا نؤمن بأن تحديات السوق في مصر وشمال أفريقيا تحتاج منا المزيد من العمل والابتكار ونحن على قدر تلك المسؤولية لتلبية رغبات عملائنا وتقديرا لثقتهم في نيسان عام بعد عام”.

من جانب آخر، تقدم سيكيجوتشي بالشكر والتقدير لموزعي نيسان المعتمدين على تعاونهم والتزامهم بالعمل وفق مبادئ الشركة على مدار العام الماضي مؤكداً أن النجاح الذي حققته نيسان هو تتويج للجميع ودعوة إلى بذل مزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح ومضاعفته. كذلك أشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود فريق العمل والذي كان سبباً فيما حققته الشركة من إنجازات خلال العام بفضل العمل الجاد والطموح في مواجهة تحديات السوق مشيراً إلى أن “تقديم منتج متميز يتصدر قائمة المبيعات ما هو إلا انعكاس لروح الفريق داخل الشركة ومدى تكامل الجهود والحرص على التطوير  وابتكار حلول من شأنها دفع مسيرة العلامة التجارية إلى الأمام”.

وفي نهاية المؤتمر تم  تكريم كل من يونايتد جروب والسبع اوتو سيرفيس ككجزء من الاهتمام بخدمات ما بعد البيع لحصولهم على جائزة افضل اداء في مجال قطع الغيار. يأتي ذلك التكريم انعكاسا لإستراتيجية الشركة التي دائما تحرص على توفير أفضل الحلول لعملائها من خلال حث موظفيها وموزعيها على تقديم أفضل خدمة ممكنة.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق