نيسان تحتفل بأجواء شهر رمضان ونهائي دوري أبطال أوروبا بحضور ابرز الشخصيات العامة و الصحافة

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

تحت شعار نيسان تشجع معاك و نيسان واحدة من العيلة

نيسان تحتفل بأجواء شهر رمضان المبارك ونهائي دوري أبطال أوروبا بحضور ابرز الشخصيات العامة و الصحافة

سحور نيسان موتور إيجيبت 2017

في جو رمضاني مبهج وتزامناً مع نهائي دوري أبطال أوروبا، احتفلت شركة نيسان موتور ايجيبت بحضور لفيف من الشخصيات العامة وكبار ممثلي الصحافة المصرية المتخصصة في أخبار السيارات بسحورها السنوي في خيمة سي عمر بفندق الفيرمونت. حيث تضمن الحدث تجربة فريدة من نوعها وهى عرض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع الاحتفال بشهر رمضان المبارك من خلال سحور ممتع.

وأقيمت هذه الأمسية الرمضانية المميزة، بحضور لفيف من ممثلي شركة نيسان من ضمنهم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت وكبيري مسؤلى التسويق والعلاقات العامة بالإضافة إلى مجموعة من مذيعي ومقدمي برامج القنوات التلفزيونية والإذاعية المصرية.

وفي أجواء ممتعة  استمتع الإعلاميون بالتواصل مع زملائهم ومسؤلى شركة نيسان، حيث كانت بمثابة  فرصة للم الشمل مرة أخرى لقطاع السيارات وكل ما يرتبط به من وسائل إعلام ورقية وتليفزيونية.

ومن جانبه أكد ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت أهمية هذا التجمع، معبراً عن سعادته للمشاركة في مثل هذه الاحتفالية. حيث أكد على أن نيسان دائما ما ترعى كل شيء متعلق بسوق وقطاع السيارات في مصر، وذلك انطلاقا من مسئولية الشركة اتجاه السوق المصرية و إيمانا منها بضرورة التزامها طويل الأمد. وقال سكيجوتشي أن مثل تلك المناسبة تساعد نيسان في التقرب أكثر لوسائل الإعلام التي تعتبرهم شركاء نجاح في نقل صورة مشرفة و حقيقية عن الشركة.

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق