نيسان تطرح نيسان صني موديل 2021 المجمع محليا

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نيسان تطرح نيسان صني موديل 2021 المجمع محليا

نيسان تطرح نيسان صني موديل 2021 المجمع محليا

أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن طرح سيارة نيسان صني موديل 2021 المُجمعة بالكامل في مصانع نيسان في مصر والتي تعتبر واحدة من أكثر السيارات انتشارا في فئتها في السوق المصري.

تأتي سيارة نيسان صني مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة حصانية تقدر بـ 108 أحصنة وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 6000 دورة في الدقيقة كما يُنتج محرك سيارة نيسان صني عزم دوران يصل إلى 134 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك إلى 4000 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك نيسان صني بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات أو ناقل حركة يدوي خماسي السرعات.

وتأتي الفئة الأولى باسيك Basic من نيسان صني، ذات ناقل السرعات الأوتوماتكي أو اليدوي مجهزة بالنظام الصوتي راديو سي دي مع مخرج AUX و4 سماعات، وحامل للأكواب 2أمامي و2خلفي، ومرايات جانبية ذات تعديل الكتروني، هذا بالإضافة إلى جنوط حديديه مقاس 15.

وجهزت شركة نيسان موتور إيجيبت الفئة الثانية بلس والفئة الثالثة سوبر صالون بشاشة عرض مقاس 7 بوصة بتقنية HD وتعمل باللمس،بالإضافة إلي مشغل خرائط GPSوذاكرة فلاش 16 جيجابايت وواي فاي مدمج، هذا بالإضافة إلى تقنية بلو توث وUSB، هذا بجانب إمكانية تشغيل الفيديوهات بوضوح يصل إلى 1080 ميجا بكسل مع تكنولوجيا 4K لعرض الفيديوهات بأعلى جودة، وأيضا تقنية Mirror Link لتوصيل الهاتف الذكي بنظام المعلومات والترفيه في السيارة إلي جانب وجود كاميرا خلفيه.

ومن حيث تجهيزات الآمان في نيسان صني فالسيارة مجهزة بنظام فرامل مانع للانغلاقABS ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD، هذا بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مانع للسرقة.

سعر نيسان صني 2021
وأخيرا تتوفر السيارة نيسان صني في السوق المصري بسعر يبدأ من 180 الف جنية للفئة الأولى باسيك المزودة بناقل حركة يدوي.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق