نيسان تطلق طرازها الجديد من سنترا محلية الصنع

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نيسان تطلق طرازها الجديد من سنترا محلية الصنع

Nissan-sentra-1

  • فتح باب الحجز لطراز سنترا الجديد
  • مميزات فريدة بأسعار تنافسية … تكيف هواء قوي بفتحات للمنطقة خلفية نظام إدارة المحرك بزر تابلوه داخلي من الخشب
  • صنعت بكل فخر بأيادي مصرية في المصنع الوحيد الذي تمتلكه وتديره شركة سيارات عالمية

 

القاهرة- مصر 22 من أكتوبر 2015: قامت شركة نيسان باطلاق الطراز الجديد من السيارة سنترا والتي صنعت في مصر حيث يجمع الطراز الجديد بين العديد من المميزات الفريدة والتي من شأنها أن تقدم لأول مرة في فئة السيارات التي ينتمي لها طراز السنترا.

 

ويتميز الطراز الجديد مقارنة بالطراز السابق بتصميم أنيق وهيكل خارجي ذو منحنيات جذابة. هذا بالإضافة إلى تحكم أتوماتيكي في درجة الحرارة في المنطقة الأمامية والخلفية مع توفر خاصية البلوتوث للرد على الهاتف وتابلوه جذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتي تعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.

 

وقد تم تصنيع السيارة وفقاً لمواصفات الجودة لنيسان والمطبقة في كافة سيارات الشركة اليابانية حول العالم.

 
إيساو-سيكيجوتشي-نيسان-سنترا

وقد صرح السيد إيساو سيكيجوتشي العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر (NMEG) قائلاً ” تعد شركة نيسان الشركة الأولي التي تطرح مميزات مثل تكيف الهواء لمنطقة الركاب الخلفية والبلوتوث وزرار تشغيل المحرك بسعر تنافسي. إن تصنيع السيارة محلياً يعني أن المزيد من المصريين سيمكنهم تحديث تجربة القيادة.”

 

بدأت عملية التصنيع في مصنع شركة نيسان بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية خارج القاهرة بداية هذا الشهر. ويعد المصنع هو الوحيد في مصر الذي تمتلكه وتديره الشركة مباشرة ويعمل 100%من خلال صانع سيارات عالمي حيث ينتج المصنع بالفعل طراز الشركة الشهير نيسان صني سيدان وطرازات البيك أب. وتعد معدلات الطلب على سيارات نيسان قوية للغاية كما أن مصنع نيسان هو الوحيد الذي يعمل بنظام ثلاثة دوريات عمل خلال اليوم.

 

وأضاف السيد يوشيهيرو أوهوتو مدير مصنع نيسان ” إن مصنعنا بمدينة السادس من أكتوبر ذو أهمية متزايدة بالنسبة لعائلتنا الممتدة من مرافق التصنيع. فنحن نطبق نفس عمليات الإنتاج الصارمة مع التركيز على الجودة في كافة مصانعنا حول العالم. إن تقديم السنترا من خلال خطوط الإنتاج المحلية هو شهادة على مهارة وتفاني العاملين هنا في مصر.”

 

إن الإنتاج المحلي للسيارة سنترا الجديدة تجمع بين مركز نيسان كونها المستثمر الياباني رقم واحد في مصر واللاعب الرئيسي والرائد في سوق السيارات. كما أنها أكبر شركة توظف عمالة في قطاع السيارات حيث يعمل بالشركة عمالة مباشرة تصل إلى 1300 موظفاً إضافة إلى شبكة من الموزعين والموردين تضم 3000 موظفاً.

 

وعلق سيكوتشي بأنه في الوقت الذي تعمل فيه مصر على تطوير وتقوية الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات، تفخر نيسان بأن تقوم بدورها في نمو البلاد. وأضاف ” إن قرار تصنيع السنترا محلياً في مصر يعكس خبرة الشركة في صناعة السيارات المصرية وثقتنها في السوق المصري الواعد وفي مهارة العمالة المصرية.”

 

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق